صور الطفل رضا الذي شارك أحمد السقا بطولة فيلم تيتو بعد 13 عام وقد أصبح مهندس ويرسل للسقا “وحشتني يا تيتو”

بعد مرور 13 عام عن عرض فيلم أحمد السقا الشهير “تيتو”، عاد طفل الفيلم وهو الطفل “رضا” للظهور مرة أخرى، الطفل رضا هو حاليًا الشاب أو المهندس “عصام يوسف”، والذي ادي دور “رضا” من 13 عام ببراعة وتلقائيه جعلت وجهه محفور مع جمهورة حتى الآن.

الطفل رضا بطل فيلم تيتو

عدد من تصريحات رضا طفل فيلم تيتو بعد 13 عام:

أنهيت دراستي هذا العام 2017، وتخرجت من كلية الهندسة جامعة القاهرة قسم بترول، وحصت على الترتيب الرابع على الدفعة بتقدير إمتياز، وسني الآن 23 سنة.

أنتظر حاليًا معرفة موقفي من التجنيد، لأبدا في التخطيط لمستقبلي، لا اعرف حتى الآن سأبحث عن وظيفه أو سأكمل طريفي في الفن، فقد حرصت على دراسة شئ آخر غير الفن، حتى اتفرغ للفن بعد ذلك.

أحد عشر شهرا هم مدة تصوير فيلم “تيتو” وتم تصوير المشاهد الخاصة بدور “رضا” خلال 9 شهور إلا أنني كنت حريصا على الذهاب لمكان التصوير باستمرار،  وتقاضيت أجر عن هذا الفيلم 750ج.

كانت فترة تصوير فيلم تيتو 11 شهر، أما المشاهد الخاصة بالطفل رضا فقد تم تصويرها في 9 شهور فقط، ولكني إستمريت في الذهاب إلى مكان التصوير حتى نهاية الفيلم، وكان أجري في هذا الفيلم 750 جنية.

يقول المهندس  “عصام يوسف” أو الطفل رضا: ” استمرت علاقتي الطيبة بالفنانة حنان ترك مدة طويلة وكنت أتصل بها دوما وأكن لها كل المحبة والتقدير إلى أن فقدت أرقامها وانقطعت صلتي بها، أما الفنان أحمد السقا رغم محبتي الشديدة له إلا أن علاقتي به لم تستمر بعد انتهاء الفيلم وهذا ما ندمت عليه، وكثيرا ما تمنيت أن أتواصل معه وأذكره بنفسي وكنت أتراجع خوفا من التطفل عليه وأقول له وحشتني يا تيتو ونفسي أقابلك.

ويضيف عصام: “بعد مرور سنة على عرض الفيلم شاركت في مسلسل “أنا وهؤلاء” مع الفنان محمد صبحي، وكنت أحد الأطفال الذين تولى رعايتهم بطل المسلسل بعد وفاة والدتهم، وتعلمت من الفنان محمد صبحي الالتزام والاهتمام بأدق التفاصيل”.

ويكمل قائلًا: “ثم شاركت مرة أخرى مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “عايش في الغيبوبة”، ثم شاركت في مسرحية “سلمى والفئران الأربعة” مع الفنانة دلال عبد العزيز، وتسبب انشغال أخوتي بحياتهم في صعوبة التواجد باستمرار في الوسط وخوض اختبارات الكاستينج ثم توقفت بسبب وصولي للمرحلة الإعدادية وبعدها مرحلة الثانوية العامة وانشغالي بالدراسة”.

صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
صور رضا بطل فيلم تيتو بعد 13 عام
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.