صور | الطفل الذي ظهر في مسلسل “يونس ولد فضة” ابن فنان مصري كبير، وينافس والده في التمثيل

ظهر في أول حلقة من المسلسل المصري “يونس ولد فضة”  ، طفل برع في أدائه بالتمثيل والذي قام بالتمثيل أمام الفنانة الكبيرة “سوسن بدر”، وقد جئنا اليوم بكشف سر من هذا الطفل ومن هو والده الفنان الكبير.

يونس ولد فضة

أول ظهور للطفل في مسلسل “يونس ولد فضة”

وقد ظهر حتى الآن في حلقتين من بداية المسلسل المصري “يونس ولد فضة”، وقد أدى دوره بإتقان وكان حديث الكثيرين، وقد قام بعض متداولي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بنشر صور له وبجانب والده الفنان المصري الكبير.

يونس ولد فضة
يونس ولد فضة

كشف شخصية هذا الطفل ابن الفنان؟

وكان مفاجأة كبيرة للجمهور الذي كان لا يعلم من يكون هذا الطفل الذي قام بدور “يونس” في صغره، وهو الطفل “رابي سعد ” ابن الفنان المصري “عمرو سعد “، والذي قام بدور والده وهو صغير في المسلسل ببراعة وإتقان لفت الآنظار إليه.

رابي سعد
رابي سعد

شاهد أيضاً : رامز بيلعب بالنار | بالأرقام أجور ضيوف رامز جلال في البرنامج، بالدولار والجنيه المصري

واليوم نعرض لكم بعض الصور الذي تجمعه مع والده والشبه الكبير بينهما في ملامح وتعبيرات الوجه وعلى رأي المثل ” ابن البط عوام”.

شاهد صور رابي سعد

c634ed90b9dc3c8dcd7112dec9f0cce8d9e65f97-070616120725 7a3ec4fbc5973535bfa04e89030a9681dc328062-070616120725 3fdd70ee53d6db9667dc20f9d247ace5461da1c9-070616120724