صور | السيسي يستجيب لمطالب الست ليلى

في استجابة سريعة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، قام سيادته بتكليف محافظ الاسكندرية الدكتور هانى المسيرى بمناشدة وتكليف كافة الاجهزة المعنية والمسؤولة بمحافظة الاسكندرية، بايداع السيدة ليلى صالح أحمد باحدى دور رعاية السيدات وكبار السن.

صور | السيسي يستجيب لمطالب الست ليلى 1 20/4/2015 - 1:38 م

ياتى ذلك بعد تناول مشكلة السيدة ليلى على كثير من المواقع الاخبارية على شبكة الانترنت، وكذلك صفحات مواقع اتواصل الاجتماعى، وعدد من مستخدمى هذه المواقع.

الجدير بالذكر أن السيدة ليلى تم ايداعها في دور الهداية لرعاية المسنات، وسيتك التكفل بكافة احتياجتها وعلاجها وكل ما تريده وزارة التضامن الاجتماعى متمثلة في الشئون الاجتماعية.

و في ذات السياق تم عمل الاجراءات والاوراق المطلوبة لدخول السيدة ليلى إلى دار الرعاية المذكور، والعمل على توفير احتياجتها من علاج وملبس ومأكل، والاطمئنان بشكل دوري على الحالة الصحية لها.

يذكر أن السيدة ليلى صالح أحمد كانت تعمل مصممة ازياء في اشهر ادوار الازياء في محافظة الاسكندرية، وبحسب الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، أن السيدة ليلى كان لديها شقيقان وقد توفيا، وكان لديها منزل من عدة طوابق وهو ميراثها من والدها،   بعد أن تم ازالته، لم تجد هذه السيدة سوى الشارع ماوى لها.

و على سياق اخر، فان عدد من شهود العيان اكدوا أن السيدة ليلى كانت تعتمد على مساعدة المارة لها وهى تعيش بجانب المستشفى الاميرى في الاسكندرية على الرصيف، وكانت ترفض دائما القيام من مكانها حتى تحصل على حقها في الرعاية والعلاج.

و قد لاقت هذه المبادرة العديد من ردود افعال متابعى صفحة عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الفيس بوك.

المنشور على صفحة عبد الفتاح السيسى

السيسي 1

السيدة ليلى

ليلى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.