صور.. إقبال كثيف من المواطنين وزيارات مفاجأة لقيادات أمنية لمدينة كفر الزيات

شهدت مدينة كفر الزيات والقري التابعة لها بمحافظة الغربية، إقبالا كثيف من قبل المواطنين  للمشاركة في الاستفتاء على الدستور، وتصدر المشهد كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والشباب، والعملية الانتخابية تسير بشكل حضاري ودون أي معوقات أو مشاكل تعوق سير العملية.

من امام احدي اللجان بكفر الزيات
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
محافظ الغربية ورئيس مجلس مدينة كفر الزيات

ومن جانبة أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، على إزالة كافة العقبات أمام المواطنين، ودعا المواطنين للمشاركه في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وانه حق دستوري لكل مواطن وواجب وطني، وتفقد اللواء هشام السعيد خلال جولته، لجان مدرسة الشهيد نبيل الدهراوي بقرية إبيار، وكان في استقباله السيد رئيس مجلس مدينة، والسيد مدير عام الإدارة التعليمية بكفر الزيات، لمتابعة سير اللجنة وعملية التصويت.

وتفقد اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، امس الأحد، عدد من لجان الاستفتاء بمدينة كفر الزيات، للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء وتأمين اللجان.

اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية
اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية

كما تفقد أيضا اللواء طارق حسونه مدير امن الغربية عدد من اللجان بمجلس قروي أبو الغر التابع لمدينة كفر الزيات لمتابعة الحالة الأمنية، وشدد على القوات باليقظة التامة، والوقوف في وجه ما يعكر صفو سير الانتخابات وحسن معاملة المواطنين.

اللواء طارق حسونه مدير امن الغربية
اللواء طارق حسونه مدير امن الغربية

و الجدير بالذكر أن نسبة التصويت في اليوم الثاني والثالث، اعلى بكثير من اليوم الأول للاستفتاء، حيث دفعت الشركة المالية والصناعية، وشركة الإسكندرية للزيوت والصابون، وشركة أبو الهول للزيوت والصابون، وشركة المبيدات، بأوتوبيسات لنقل العاملين بها كلا على حسب لجنته طوال أيام الاستفتاء.

ودعا حزب مستقبل وطن بكفر الزيات، جميع المواطنين بنزول الي اللجان للإدلاء باصواتهم، والمشاركة في الاستفتاء على الدستور، وان يعبروا عن رأيهم بشكل حضاري، وطالب جميع أمناء الجان والوحدات الحزبية بحث المواطنين على المشاركة، والحشد أمام اللجان، وانطلقت مسيرة بعنوان “انزل وشارك مصر محتاجاك” تجوب الشوارع رافعين الأعلام  لحث المواطنين على النزول والمشاركة.

مسيرة تجوب الشوارع بكفر الزيات
مسيرة تجوب الشوارع بكفر الزيات