صور.. إبن الفنان الراحل سامى العدل ينشر صوره من داخل الكواليس

ولد الفنان سامى العدل في أحد قرى مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، في الثانى من شهر نوفمبر عام 1946، وبعد تخرجه من معهد الفنون المسرحية قدم العديد من الاعمال الفنية المتميزة، سواء على شاشة السينما أو شاشة التليفزيون.

صور.. إبن الفنان الراحل سامى العدل ينشر صوره من داخل الكواليس 1 7/7/2016 - 2:29 م

له ولأشقائه شركة كبيرة تعمل في مجال الإنتاج الفنى، وهى من أشهر الشركات في مصر وفي الوطن العربى وأكبرها، وأنتجوا العديد من الأفلام والمسلسلات للكثير من النجوم والنجمات.

كانت أخر اعماله في مسلسل بين السرايات مع باسم سمرة، وحارة اليهود مع منة شلبى وإياد نصار، وقد عرضا في رمضان 2015، وحقق كلا المسلسلين نجاحات كبيرة وأشاد النقاد بهما.

من أشهر الأعمال التي قدمها أيضًا الفنان الراحل كانت مسلسل الداعية مع هانى سلامة، الديلر مع الفنان أحمد السقا وخالد النبوى، بلطية العايمة مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل، والعديد من الأعمال الأخرى.

توفي الفنان الراحل سامى العدل في العاشر من شهر يوليو عام 2015 بعد صراع طويل مع المرض، وقد توفي داخل المركز الطبى العالمى بسبب مشاكل في القلب، أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية

في هذا السياق ننشر صور إبنه الفنان الصاعد أحمد سامى العدل الذي قدم خلال شهر رمضان 2016 عملاً فنيًا مع الفنانة يسرا، وهو مسلسل فوق مستوى الشبهات.

أحمد سامى العدل 1

أحمد سامى العدل 2

أحمد سامى العدل 3

الفنان الشاب كان قد إشترك في مسلسل فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرا، ولكن من خلف الكاميرا، حيث أنه واحدًا من طاقم الإخراج، ومن المرجح أن يظهر خلال الأيام القادمة أمام الكاميرا في أحد الأعمال الفنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.