صور.. أحبها عمر الجيزاوي وورطها إسماعيل ياسين وجندها صفوت الشريف.. ما لا تعرفه عن شريفة ماهر

هدي ماهر الكفراوي الشهيرة بشريفة ماهر والتي ولدت في 30 من سبتمبر سنة 1932، كانت تعيش في جو أضطرابي منذ صغرها لأنفصال والدها عن والدتها بسبب ضيقة المعيشة، وكان كل حلمها هو الاتجاه للفن الذي كانت تعتقد أنه سيفتح لها أبواب السعادة والسرور ولكنه جعلها تقع فريسة في براثن صلاح نصر رئيس المخابرات العامة في فترة السيتينات.

صور.. أحبها عمر الجيزاوي وورطها إسماعيل ياسين وجندها صفوت الشريف.. ما لا تعرفه عن شريفة ماهر 1 1/10/2016 - 7:45 ص

عاشت مع والدها في حين أن والدتها تزوجت من شخص أخر، وتعلمت في مدرسة فرنسية وأحبت التمثيل عندما شاهدت فيلم لكلارك جيبيل وذهب إلي أستوديو القاهرة مع ولدتها لكي تشاهد كلارك جيبيل ولكنها صدمت عندما قام المخرج محمد كريم وأعطاها قلم رصاص وكراسة وقالها لها بأن الجمال ليس كل شئ والثقافة أهم.

الحياة العائلية لشريفة ماهر

عندما تمت سن ال15 عاما قام والدها بتزويجها من شخص وتم الزواج وأصبحت أصغر زوجة ولكنها كانت مولعة بالفن وفي يوم من ذات الأيام قابلت الموسيقار محمد عبد الوهاب في طريقه إلي حلوان الذي تنبأ لها بمستقبل باهر، ومن هنا أبتسمت الزوجة الصغيرة من جديد وطلبت الطلاق وأنفصلت عن زوجها، وقام والدها بتزويجها من شخص أخر أكبر منها بعشرة سنوات ولكن أنفصلت عنه مرة ثانية.

قد يهمك أيضاً

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما السبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

صورة نادرة من 20 سنة للفنان عادل أمام مع أطفاله

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

شريفة ماهر

الحياة الفنية لشريفة ماهر

حاولت كثيراً حتى دخلت عالم الفن عن طريق تسجيل أغنية لها وظهرت فيما بعد ك كومبارس ولكنها تحولت إلي دخول عالم التمثيل والفن كبطلة وتم التعاقد معها لمدة 3 سنوات حينما قابلت الموسيقار محمد عبد الوهاب من جديد، وتغير أسمها من هدي إلي شريفة ماهر.

أشتهرت في عالم الفن بتجسيد أدوار الشر كدورها في فيلم أعز الحبايب بدور لواحظ زوجة الأبن القاسية على والدة زوجها والتي تستغل الأموال المبعوته لوالدة زوجها في حياتها الشخصية وتجعل والدة زوجها تقوم بخدمتها وفي نهاية المطاف تزُج بها في الشارع حتى تتمكن من سيطرة المنزل لحسابها، ولكنها قالت أن تجسيد أدوار الشر ليس كون الفنان شريراً ولكنه في الحقيقة طيب جداً.

إسماعيل يس

عمر الجيزاوي وتوريط إسماعيل ياسين لها

تعرض الفنان عمر الجيزاوي للضرب من زوج شريفة ماهر عندما قام بطلب يدها من زوجها، فقد سأل عمر الجيزاوي الفنان إسماعيل يس أذا كانت متزوجة أم لا فرد عليه وقال لا وأن الذي يأتي إلي الأستوديو لمشاهدتها هو والدها، وذهب أليه عمر الجيزاوي ليطلب يدها منه ألا أن زوجها رد عليه بالضرب.

عمر الجيزاوي

صفوت الشريف يصور لها فيلم إباحي

قام صفوت الشريف بتجنيدها بأوامر من صلاح نصر رئيس المخابرات المصرية حينها وقام بتصوير فيلم جنسي لها مع أحد رجال المخابرات في مصر الجديدة ثم هاجرت السويد لمدة 30 سنة بع، وذلك هو سبب سفرها.

شريفة ماهر بالحجاب


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.