صورته أمام أبو الهول وهو يقبل يده وأخرى أمام الكعبة.. 6 صور أثارت جدلاً واسعاً حول «حفيد مبارك» وإستفز بها الناس

لم يكن يعرفه أحداً إلا من هم قريبين منه، ولم يذاع صيته قديماً عندما كان طفلاً، ولم يري أحداً وجهه إلا في بعض المناسبات المعدودة من بينهم ظهوره في إحدي مباريات كرة القدم مع والده “علاء مبارك”، ولكن عندما بدأ يمارس حياته بشكل طبيعي كما يفعل الشباب في سنه، بدأت تلتفت إليه الآنظار وتترصده، خاصة بعدما خرج جده ووالده وعمه من السجن وأصبحوا حديث مدوي بين المواطنين، لذا سوف نعرض عليكم بعض الصور التي ظهر فيها “عمر علاء” حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والتي أثار بها الجدل وأشعل غضب البعض.

1- تآدية مناسك العمرة

منذ فترة وجيزة مضت نشر بعض رواد مواقع السوشيال ميديا والتواصل الإجتماعي، إحدي الصور لحفيد مبارك “عمر علاء” وهو بملابس الإحرام ويؤدي مناسك العمرة، وصورة أخرى وهو مع لاعب منتخب مصر الأسبق “أحمد حسن”، وإنهالت التعليقات على هذه الصور بالسخرية ومنهم من علق “مغفور ليك وأهلك والتلاتين سنة”.

 

2- النادي الأهلي

في شهر سبتمبر من العام الجاري، نشر “عمر علاء” صورة له على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وهو يجتاز الإختبارات الخاصة بالقبول في ناشئين النادي الأهلي المصري، مما آثار الجدل بين رواد مواقع السوشيال ميديا الذين إنقسموا إلى شقين، فمنهم المعارض ومنهم المؤيد لذلك الظهور.

3- تمثال أبو الهول

في شهر سبتمبر أيضاً تم نشر صورة لـ “عمر” وهو بالأهرامات في منطقة الجيزة، ومن بين الصور كانت هناك صورة أثارت الجدل بين رواد موقع التواصل الإجتماعي، والتي ظهر فيها وهو يرفع يده ويقبلها أبو الهول.

4- ذكري حرب أكتوبر

منذ عدة أيام من شهر أكتوبر الجاري، كانت تحتفل مصر بذكري مرور 44 عام على إنتصار أكتوبر المجيد، وإستقبله “عمر علاء مبارك” بنشر صورة لجده وهو بجوار الرئيس الراحل الأسبق “محمد أنور السادات” مما أثار الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ويتساءلون عن سبب نشره لهذه الصورة في هذا التوقيت، وكأنه يريد أن يوجه رسالة معية.

5- ذكري ميلاد حسني مبارك

في شهر مايو من العام الجاري، إحتفل “عمر علاء” بذكري ميلاد جده حسني مبارك على طريقته الخاصة، حيث قام بنشر صورة له برفقة جده عندما كان صغيراً عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، معلقاً عليها

“كل سنة وحضرتك طيب يا أعظم راجل في مصر”.

6- وفاة أخيه

في شهر مايو من العام الجاري، نشر “عمر علاء” صورة لشقيقه محمد، يحيي بها وفاته، وذلك عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وهو برفقته عندما كانوا صغاراً في سن الطفولة، ولم يعلق عليها بأي كلام، ولكن عبر عن مشاعره من خلال صورة تعبيرية تشبه القلب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    علي المسلم الفاطن الايتدخل فيما لايعنيه دع الخلق للخلق وربنا يحفظ عمر.. ويحفظنا اجمعين وربنا يسترها علينا

  2. غير معروف يقول

    علي المسلم الفاطن الايتدخل فيما لايعنيه دع الخلق للخلق وربنا يسترها علينا جميعا