صورة.. ياسمين النرش تتحول من سيدة المطار إلي سيد المطار

كشفت صفحات موقع التواصل الاجتماعي اليوم الأثنين عن صورة حصرية من داخل سجن القناطر الخيرية لياسمين النرش السيدة التي عرفت بلقب سيدة المطار.

صورة.. ياسمين النرش تتحول من سيدة المطار إلي سيد المطار 1 11/5/2015 - 10:49 م

وسخر زوار مواقع التواصل الاجتماعي من ياسمين النرش(سيدة المطار) بسبب التغير الكبير في ملامح وجهها عقب الأسبوع الذي قضته داخل السجن وهو ما دفع بعض مستخدمي صفحات الفيسبوك والتويتر لتحويل لقب ياسمين النرش من سيدة المطار الي سيد المطار بسبب الفارق في الشكل بينها أثناء الفيديو  الشهير في  وجود المكياج وبين الصورة الجديدة المعروضة.

واستدعت نيابة النزهة برئاسة أحمد وجيه المجني عليه المقدم حازم فوزي من أجل استكمال التحقيقات الخاصة بسيدة المطار ياسمين النرش والتي انهالت بالسب والضرب والقذف ضد ضابط الشرطة عندما أجبرها على التفتيش وذلك قبل الصعود الي الطائرة التي كان من المنتظر أن تتجه الي مطار الغردقة.

وقالت ياسمين النرش في التحقيقات انها وصلت الي المطار بشكل متأخر لكن كان هناك متسع من الوقت لتذهب وتستقل الطائرة بينما قال الضابط أن صعودها للطائرة مرفوض.

و أعلنت وزارة الداخلية القبض على ياسمين النرش بمطار القاهرة الجوي عند تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش بجانب التعدي والسب على موظف في المطار.

ولم يتقدم محامي المتهمة أي تأكيدات تثبت معاناتها من مشاكل نفسية ولم يتقدم اي استئناف خاص بقرار حبسها لمدة 15 يومّا على ذمة القضية ليستمر تواجد المتهمة في سجن القناطر لحين احالتها للمحاكمة.

و أنكرت ياسمين النرش حيازتها لأي مواد مخدرة وقالت أن الأمن داخل المطار هو من قام بدس هذه المواد داخل حقيبتها وذلك بهدف تأديبها بعدما تعدت على ضابط المطار.

وعن تصرفاتها قالت انها خرجت من وعيها تماما بسبب تصرفات ضابط المطار الذي قام باخفاء متعلقاتها الشخصية وانها كانت تترك بنتها الوحيدة بمفردها في الطيارة.

وتعد ياسمين النرش صاحبة محل للأدوات المنزلية في الغردقة.

إليكم الصورة التي دفعت زوار صفحات التواصل الاجتماعي لتحويل لقب ياسمين النرش من سيدة المطار الي سيد المطار:

0101