صورة والد “أكرم حسني” نجم نادي الزمالك الكبير

إعتاد الجمهور في الفترة الأخيرة على إسم النجم المصري “أكرم حسني” وذلك بعد ظهورة في أكثر من أكثر عمل فني خلال الفترة الماضية، وتألقه الكبير جداً في جميع الأعمال التي قدمها خلال تلك الفترة البسيطة، وهو ما جعله يحظي بجمهور ليس بالقليل داخل مصر وخارجها، خاصة وانه يتمتع بحس فكاهة يجعله قريب من قلوب جمهورة في جميع أنحاء الوطن العربي.

صورة والد "أكرم حسني" نجم نادي الزمالك الكبير

ولكن ما لا يعلمه الكثيرين عن أكرم انه إبن نجم نادي الزمالك الراحل، فهو إبن الكابتن حسني عبدالرحيم والذي كان يلعب في مركز قلب الدفاع بنادي الزمالك في ستينيات القرن الماضي، وهو كان السبب في دخول اكرم إلي أكاديمية الشرطة بعد حصولة على 74% في الثانوية العامة، لأنه كان يري أن نموذج الرجل الحقيقي يتمثل في حزم شخصية رجال الشرطة.

صورة والد "أكرم حسني" نجم نادي الزمالك الكبير 1 11/9/2017 - 2:47 م
صورة الكابتن حسني عبدالرحيم والد أكرم حسني

ولكن بالرغم من دخول أبوحفيظة إلي أكاديمية الشرطة لم تتغير الشخصية التي كان بها قبل دخول الأكاديمية، فإستمرت الموهبة التي يتمتع بها منذ الطفولة تسيطر عليه بقوة، حيث أكد أكرم أنه كان دائما ما يسخر من الجميع ويقوم بالتقليد، وهو ما سبب له بعض المشاكل أيضا.

وبعد ذلك قرر أكرم حسني أن يتوجه إلي حبه الأصلي وهو التمثيل والعمل في الوسط الفني، وقد نجح بالفعل في تحقيق حلمه من الطفولة، ليصبح في الوقت الحالي واحد من أهم نجوم الكوميديا في الوسط الفني المصري، وله اعمال فنية لها الكثير من المتابعيين في جميع أنحاء الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.