صورة نجوم الأهلي مع حفيد مبارك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

قام لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا بنشر صورة تجمع كل من عماد متعب ” مهاجم النادي الأهلي ” وعمر علاء مبارك ” نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، جاء ذلك اثناء تواجدهم في ملعب السلام الذي أقيم عليه المباراة أمام الوحدة الإماراتي خلال منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعي

صورة مؤمن زكريا مع حفيد مبارك تثير غضب الجمهور :

بعد قيام نشر لاعب النادي الأهلي صورته مع حفيد الرئيس مبارك تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصورة منقسمين إلى جهتين جهة معارضة حيث عبروا عن غضبهم منها مطالبين لاعبي النادي الأهلي بإحترام مشاعر الأسر التي فقدت أبنائهم خلال ثورة يناير التي أطاحت بحكم الرئيس حسني مبارك ومحاكمته.

أما عن الجهة الأخرى فقد استقبلت الصوره بصدر رحب مطالبين اللاعبين ألا يقوما بالإلفتات إلى الكلام والمعارضات قائلين أن لا أحد يستطيع إرضاء جميع الأطراف.

 

جدير بالذكر انه قامت مصادر بالإفصاح عن تواجد حفيد مبارك جالسا متخفيا أثناء المباراة في محاولات منه بالإبتعاد عن عيون الصحفيين بالمقصورة الرئيسية بإستاد السلام حتى لا يتعرض لهجوم أو أخذ تصريحات صحفيه عنه وعائلته خاصة في الفترة التي تعيش فيها البلاد.

يذكر أيضاً انه قام نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك باجتياز اختبارات الناشئين في النادي الأهلي ليصبح لاعب ضمن صفوف فريق الشباب بالنادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد