صورة نجم فيلم “هروب إضطراري” الراحل اليوم وعمره 40 عام فقط

توفي الفنان المصري الشاب أحمد راسم وعمره 40 عام فقط بعد صراع طويل مع المرض خلال الفترة القليلة الماضية، وهو ما صرح به في أكثر من مرة سابقاً، وكان اخرها في منشور على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك يوم 16 فبراير الماضي، وطلب من جميع متابعية الدعاء له لكي يمر من هذه الأزمة الصحية الصعبة، ولكنه فارق الحياة صباح اليوم الثلاثاء.

هروب إضطراري
صورة نجم فيلم "هروب إضطراري" الراحل اليوم وعمره 40 عام فقط 1 21/2/2017 - 4:19 م
صورة النجم الراحل

ويشارك أحمد راسم في بطولة فيلم هروب إضطراري، بجانب النجم المصري الكبير أحمد السقا والنجمة غادة عادل وغيرهم من نجوم الوسط الفني المصري، وهذا الفيلم لم يتم عرضة حتى تلك اللحظة في السينما بمصر، وهو ما يمثل ضربة موجعة للغاية لفريق عمل الفيلم، ومن المنتظر أنه سوف يتم عرضه في خلال عيد الفطر المبارك القادم.

وقد ظهر راسم في العديد من الأعمال التلفزيونيو والسينمائية، كما انه قد قدم واحد من أشهر الإعلانات التي ظهر فيها مقدم البرامج الكوميدي الشهير باسم يوسف، ومن بعدها أصبح يظهر بشكل كبير جداً في الصور الساخرة على الفيس بوك “الكوميكس”، كما انه ظهر في أكثر من عرض مع باسم يوسف.

صورة نجم فيلم "هروب إضطراري" الراحل اليوم وعمره 40 عام فقط 2 21/2/2017 - 4:19 م
أحد الكوميكسات الشهيرة التي ظهر فيها

والجدير بالذكر أن موعد جنازة الفنان الشاب الراحل أحمد راسم لم يتم تحديده حتى الان، ولم يتم إعلان أي تفاصيل بخصوصه، وفي حالة وجود أي تفاصيل جديدة سوف يتم نقلها لحضراتكم على موقعنا نجوم مصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.