صورة من الطفولة لفنان مصري قدير جداً يتمتع بشعبية جارفة في مصر والوطن العربي

صورة من الطفولة للفنانين، يعشق الكثير من المصريين الفنانين والفنانات مع اختلاف مهنتهم سواء كان مطربين أو ممثلين، فكل منهما له جماهيريته العريضة، ويهتم الكثيرون بتتبع أخبار نجمه المفضل بشكل يومي، كما يسعى لمشاهدة صوره وهو طفل وقراءة تاريخه.

هاني شاكر

ولذلك فنحن نقدم لكم اليوم صورة من الطفولة لفنان شهير جدا.. فنان عاصر فنانين الزمن الجميل.. ومع ذلك هو مازال يتواجد على الساحة حتى الآن رغم كبر سنه، ومازال يتمتع بشعبية جارفة في مصر والكثير من الدول العربية، لم يتمتع به من إحساس ورومانسية.

ولد الفنان صاحب الصورة في 21 ديسمبر 1952 وكان أول ظهوره وسط عمالقة الغناء المصري والعربي مثل ” العندليب عبد الحليم حافظ، والفنان  محمد عبد الوهاب والفنان فريد الأطرش “، هو فنان غنائي يتصدر قائمة المطربين بأكثر من 600 أغنية حتى الآن.

تعشق جماهيره الاستماع إلي أغانيه الرومانسية والحزينة واشتهر بلقب أمير الغناء العربي، وكان أخر البوماته هو ” أسم على الورق”، وقد حقق هذا الألبوم نجاحا كبيرا بعد غياب 6 سنوات من الظهور، بينما قام بتقديم بعض الأغاني التي لا تحصي ولا تعد ولكنا سنذكر بعضها، ” يارتني، الحلم الجميل، غلطة، تخسري، لو بتحب حقيقي صحيح، سبتني ليه، هو انتي لسة بتسألي، مش بعتب عليك، كنت حبيبك، لو كنت غالي عليك، بحبك أنا، قربني ليك، الحب ملوش كبير، صدقيني، كله يهون، جرحي أنا، حكاية كل عاشق، ليه مانحلمش.

ومن المؤكد دون شك أن بعد ذكر أسماء هذه الأغاني فالكل قد علم أن صاحب الصورة من الطفولة هو الفنان الكبير هاني شاكر معشوق الجماهير المصرية والعربية، والذي ترشح لنقابة المهن الموسيقية سابقا ثم استقال منها في بداية 2017 الجاري.

صورة من الطفولة لفنان مصري قدير جداً يتمتع بشعبية جارفة في مصر والوطن العربي 1 12/6/2017 - 3:04 مصورة من الطفولة لفنان مصري قدير جداً يتمتع بشعبية جارفة في مصر والوطن العربي 2 12/6/2017 - 3:04 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.