صورة | مرشحة مصرية لمجلس النواب تقدم أوراق ترشحها بفستان الزفاف

قالت المرشحة المحتملة لإنتخابات مجلس النواب المصري “ماجدة شلبى”، في تصريحات صحفية أدلت بها للعديد من الصحف والمواقع الإخبارية، أنها لأول مرة في تاريخها تقود مثل هذه التجربة.

صورة | مرشحة مصرية لمجلس النواب تقدم أوراق ترشحها بفستان الزفاف 1 1/9/2015 - 5:47 م

و أوضحت في تصريحاتها، أن الدافع وراء ترشحها لعضوية مجلس الشعب كان لتغيير نظرات المجتمع المصري والعربى والغربى للسيدات المنتقبات، وذلك لكى تثبت لكل دول العالم، أن الدولة المصرية تتمتع بالديمقراطية، وأن مصر تتيح الفرصة للجميع بما فيهن السيدات المنتقبات بخوض إنتخابات مجلس الشعب.

ماجدة شلبى المرشحة لمجلس الشعب

الجدير بالذكر أن السيدة المنتقبة “ماجدة شلبى” تقدمت بأوراق ترشحها لمجلس الشعب مردية فستان زفاف، ونقاب مزين بألوان العلم المصرى، في لفتة أثارت دهشة من رأوها، وقد تقدمت بأوراق ترشحها عن دائرة الجيزة فردى.

يذكر أن اللجنة العليا للإنخابات أعلنت في وقت سابق، أن المرحلة الأولى لإنتخابات مجلس الشعب للمصريين المقيمين في الخارج ستكون في يوم 17 و18 من شهر أكتوبر المقبل، وستكون المرحلة الأولى للمصريين في الداخل 18 و19 أكتوبر من نفس الشهر، والمرحلة الثانية للمصريين في الخارج ستكون في يوم 21 و22 نوفمبر المقبل، وللمصريين في الداخل ستكون في 22 و23 نوفمبر القادم.

الجدير بالذكر أيضا أن المحكمة الدستورية العليا قد حلت مجلس الشعب الذي تم إنتخابه بعد ثورة 25 يناير، وحتى ذلك الوقت وهى بلا مجلس نواب.