صورة محمد هنيدي في الحج تشعل سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني في الوطن العربي بنشر صورهم أثناء تأدية فريضة الحج العام الحالي 2017 في الأراضي المقدسة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من اجل مشاركة متابعيهم ومحبيهم في جميع أنحاء الوطن العربي تلك اللحظات الجميلة جداً، وكان من ضمن هؤلاء النجوم النجم المصري الكبير محمد هنيدي.

صورة محمد هنيدي في الحج تشعل سخرية مواقع التواصل الإجتماعي 3 4/9/2017 - 2:53 م

وقد تعرض النجم الكبير محمد هنيدي لموجة كبيرة من السخرية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم تدأول الصورة التي نشرها وهو يأدي فريضة الحج بالأراضي المقدسة، وذلك بسبب غرابة تلك الصورة، وشكل النجم الغريب في الصورة، وهو ما دفع الكثيرين للسخرية منه ومن الطريقة التي تم إلتقاط الصورة بها.

وجائت تعليقات المتابعين أن تلك الصورة ربما تم تصويرها بإستخدام “هاتف أرضي” وذلك لأن الصورة رديئة الجودة للغاية، كما تسائل البعض عن شكل الشنب الغريب في وجه هنيدي حيث تم تشبيهة بأنه مثل شبه طلاب المرحلة الإعدادية، وإنهالت باقي التعليقات التي تسخر من النجم الكبير بسبب تلك الصورة المتداولة.

والجدير بالذكر أن النجم الكبير محمد هنيدي قد إبتعد عن الساحة الفنية خلال السنوات القليلة الماضية، ولم يقدم العديد من الأعمال الفنية، ولكنه عاد العام الحالي ليقدم أحد الأفلام الكوميدية الرائعة، وهو فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد”، وهو الفيلم الأول له بعد غياب طويل جداً عن شاشة السينما المصرية.

صورة محمد هنيدي في الحج تشعل سخرية مواقع التواصل الإجتماعي 1 4/9/2017 - 2:53 م

صورة محمد هنيدي في الحج تشعل سخرية مواقع التواصل الإجتماعي 2 4/9/2017 - 2:53 م



عرض التعليقات (1)