صورة صادمة لجمهور أحمد عز قبل وبعد النفخ والحقن

حالة من الهوس أصابت الفنانين والفنانات، كما يطلقون عليها “النيو لوك”، فكل منهم يسعى إلى أن يظهر في أحسن صورة، والبحث عن الجمال المفقود مقابل أي شيء، وإنفاق أموال طائلة على عمليات التجميل، والذي جعل الكثير منهم يخرجون من أسفل أيادى أطباء التجميل بفورمة واحدة واسطمبة واحدة وأشكال متشابهة؛ الآنف الصغيرة والخدود المنفوخة وكذلك الشفايف.
كثيرا من يفاجئنا ممثل أو ممثلة بنيو لوك جديد، ولا يستطيع أن يخفي ما صنع لأنه بدى واضحا للجميع الفرق الجذرى، وجميعهم يعرف، أن فلانا فعل كذا كان نفخ أو شد أو عملية تجميل في المكان الفلانى، حتى أن بعضهم أصبح يعلم اسم الدكتور الخاص وطريقة ما يفعله في وجوه الكثير من الفنانين.

صورة صادمة لجمهور أحمد عز قبل وبعد النفخ والحقن

صورة أحمد عز الجديد تثير الجدل

صورة صادمة لجمهور أحمد عز قبل وبعد النفخ والحقن
صورة صادمة لجمهور أحمد عز قبل وبعد النفخ والحقن

في الفترة الأخيرة تدأول رواد التواصل الاجتماعى صورة للفنان القدير أحمد عز، والتي التقطها أحد معجبيه صورة له مع الفنان أحمد عز، والتي جاءت صادمة للجمهور، حيث بدى أحمد عز بالملامح المشدودة إلى حد كبير، بالإضافة أنهى بدى كأنه خارج من فترة نقاهة بعد المرض لفقدانه الكثير من وزنه، حتى أنت للوهلة الأولى لا يمكن التعرف عليه إلا من خلال التركيز في الصورة، ومن الواضح أنه خضع لعملية تجميل مؤخرا.

صورة أحمد عز بعد عملية التجميل تثير الجدال
صورة أحمد عز بعد عملية التجميل تثير الجدال

فلم تقتصر عمليات التجميل على الفنانات، فهى توسعت للرجال، منهم، من قام بزراعة الشعر، ومنهم من اكتفي بارتداء باروكة؛ مثل: سمير غانم وعزت أبو عوف ووحيد سيف، ولم يقتصر التجميل على الشعر، فـ”عمر الشريف” كان قد خاض لعملية تجميل في الوجه، حين أزال الشامة السوداء الكبيرة التي كانت تميزه في أفلامه القديمة؛ حتى يستطيع أن يقوم بدور “دكتور جيفاغو” في بداية مشوارة في السينما الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد فؤاد أيضا قام بجراحة تجميلية لأنفه ووجهه، وكذلك هانى شاكر، وجواد العلى، والإعلامى طونى خليفة، والفنان السعودى فارس المهدى.
يخوض أحمد عز حاليا تصوير فيلمه الجديد “الخلية”، يشاركه في البطولة: أمينة خليل وأحمد صفوت ومحمد ممدوح، إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.