صورة زوج ريهام سعيد تثير الجدل عبر إنستجرام

دائما ما يطل مشاهير الفن والرياضة علينا بإطلالات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، وعبر حساباتهم الرسمية من الحين للآخر، لمشاركة جمهورهم الذي يتابعهم عن كثب ويتمنى أن يكون معهم ويدخل معهم في أدق تفاصيل حياتهم اليومية؛ نشرت الفنانة المتألقة دائما ريم البارودي، صورة عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي لاقت رواجا شديدا فور نشرها.

ظهر في صورة ريم عبر “إنستجرام”، الإعلامية ريهام سعيد إلى جانبها زوجها، وبعض من الأصدقاء، أثناء تناولهم وجبة غداء في أحد الأماكن الفاخرة.

سادت حالة من الجدع كما اعتدنا خاصة على الإعلامية ريهام سعيد في الصورة، وكان أحد ظهور لها عبر حساب ريم البارودي، وجاءت تعليقات المتابعين حول زوج ريهام سعيد، وكانت بعض التعليقات: “تقريبا أصغر منها”، “زوج ريهام يجنن”.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها زوج ريهام سعيد معها عبر الشاشات والمواقع الإخبارية المتخصصة في هذا المجال التي تكشف حياة الفنانين لمتابعيهم، خاصة بعد إشاعات الزواج التي كانت تلاحق ريهام بزواجها منه، حتى إعلانهما زواجهما.

الجدير بالذكر، أن ريم البارودي تشارك في فيلم جديد باسم “حليمو أسطورة الشواطئ”، بطولة؛ طلعت زكريا وبيومي فؤاد ونيرمين ماهر والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامي غيط وعمر وأميمة طلعت زكريا وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وطاهر بدر، وتأليف محمد فضل، إنتاج مدحت سعد، إخراج محمد سعيد، لاسيما مواصلها تصوير دورها بالمسلسل الذي يتم تصويره الآن “الدولي”، بطولة؛ رانيا يوسف وأحمد وفيق وسهر الصايغ وباسم سمرة “، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد النقلي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.