صورة زوج النجمة “سلوي خطاب” السابق الذي إعتنق الإسلام من أجل الزواج منها

تعتبر النجمة المصرية سلوي خطاب واحدة من أشهر نجوم الوسط الفني المصري، بالرغم من أنها لم تقدم أدوار البطولة في فترة عملها الطويلة بالوسط الفني، ولكنها قدمت العديد من الأدوار التي تركت علامة كبيرة لدي الكثيرين من محبي الوسط الفني المصري ونجومه، سواء داخل مصر أو خارجها، وفي هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على نقطة هامة من حياة النجمة المصرية.

سلوي خطاب

فقد تزوجت النجمة من المخرج المصري أسامة فوزي، والذي إعتنق الدين الإسلامي بشكل خاص من أجل الإرتباط بالنجمة الجميلة، وبعد الإرتباط بفترة ليست بالقصيرة حدث الإنفصال بينهم بسبب زيادة المشاكل في ما بينهم، وصعوبة الحياة بسبب تلك المشاكل، وهو ما أدي في النهاية إلى الإنفصال بشكل نهائي، بالرغم مما قدمة المخرج لكي يرتبط بها.

والجدير بالذكر أن سلوي خطاب كان لها العديد من التصريحات المثيرة للجدل، وعلى رأسها تعليقها على الهجوم الذي تعرضت له بسبب قبلتها مع النجم محمود عبدالعزيز في فيلم الساحر، حيث دافعت عن نفسها ببسالة وقالت أنها لم تخطأ في هذا المشهد، وأنه منذ أن توقفت القبلات في السينما قد تراجعت بشدة.

وهذا التصريح زاد من وتيرة الهجوم على النجمة سلوي خطاب، لأن الجميع كان ينتظر منها أن تبرأ نفسها أو تتحدث عن دورها بشكل إيجابي، ولكنها قررت أن يكون هذا هو ردها للتعرض لموجة أخري من الهجوم الكبير.

صورة المخرج أسامة فوزي زوج النجمة سلوي خطاب سابقاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.