صورة “خالد النبوي” تشعل سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

قام النجم المصري الكبير خالد النبوي بنشر صورة له من خلال حسابة الشخصي بموقع الصور الشهير عالمياً “ألأنستجرام”، وقد قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدأول تلك الصورة التي نشرها النجم المصري الشهير، وقد إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالسخرية من النجم الكبير بسبب تلك الصورة، وإنهالت التعليقات من الجميع عليه.

صورة "خالد النبوي" تشعل سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

وقد ظهرت تلك التعليقات الساخرة من جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي على صورة النجم خالد النبوي بسبب الزيادة الكبيرة والواضحة في وزن الجسم، وهو ما تم بسبب عيد الاضحي المبارك والأكل الكثير الذي تناوله فيه، وكان يحصل على أجازة بسبب العيد وهو ما دفعه لتناول الطعام بشكل مفرط ويصل إلي هذا الوزن الغير طبيعي.

وبالفعل توجه النجم خالد النبوي إلي صالة الألعاب الرياضية من أجل تأدية التمارين المعتاد عليها في جميع الأوقات وذلك لكي يستعيد الوزن المثالي له كما كان الوضع قبل عيد الأضحي المبارك، ومن أسباب سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي من النبوي هو تعليقه المصاحب لتلك الصورة التي نشرها وهو في صالة الألعاب الرياضية.

والجدير بالذكر أن النجم خالد النبوي كان يمر بحالة من الحزن الشديد بعد حادثة تصادم قطارين في الإسكندرية، وهو الحادث الذي أدي إلي وقوع عدد كبير جداً من القتلي والمصابين، ولكن على ما يبدوا أن النجم قد خرج بالفعل من حالة الإكتئاب وأصبح الآن يمارس حياته بشكل عادي.

صورة "خالد النبوي" تشعل سخرية مواقع التواصل الإجتماعي 1 13/9/2017 - 8:41 م
صورة خالد النبوي