صورة “حسن حسني” التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي وكشفت عمره الحقيقي

قام النجم المصري الكبير ماجد المصري بنشر صورة على حسابة الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، وفي تلك الصورة يظهر برفقة النجم الرائع حسن حسني، ولكن تلك الصورة أثارت جدلاً واسعاً في جميع الأوساط المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي، لأنها تظهر الشكل الحقيقي للنجم المخضرم وسنه الكبير الذي قد يظهر في الأعمال الفنية التي يقوم بتأديتها.

حسن حسني

وقد أكد العديد من متابعي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعد مشاهدة تلك الصورة التي يظهر فيها حسن حسني برفقة ماجد المصري، أن النجم الكبير قد ظهر على وجهة ملامح الكبر في السن، بالرغم من أنه مازال يقدم الأدوار الرائعة جداً، وأنه لا يظهر عليه في الأعمال التي يقدمها تأثير هذا السن.

والجدير بالذكر أن النجم المصري الرائع حسن حسني من موالد عام 1931، أي انه في 15 أكتوبر القادم عام 2017 سوف يتم عامه ال86، وهي المعلومة التي لا يعرفها الكثيرين من متابعي الوسط الفني المصري، ومحبي النجم الكبير الذي يحبه الكثيرين بسبب أدواره الجميلة.

وقد أشار ماجد المصري في التعليق الذي نشره بجانب تلك الصورة على حسابة الشخصي بإنستجرام، أنه كان لدي الفنان الكبير حسن حسني يقضي عنده السهرة، عندما تم إلتقاط تلك الصورة، وهو ما قد يبرر الشكل الذي ظهر به حسني، لأنه لا يضع أي مكياج أو يقوم بأي تحضيرات لأنه في منزله مع أصدقائه.

صورة حسن حسني التي نشرها ماجد المصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.