صورة حديثة للرئيس الأسبق حسني مبارك تثير صدمة وصاحبة الصورة ” سُرقت مني”

أحدثت صورة حديثة للرئيس الأسبق حسني مبارك التي تم تداولها الساعات الأخيرة، صدمة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والوطن العربي، حيث ظهر فيها خلافا لما اعتاد الجمهور ومتابعيه على رؤيته فيها، إذ بدا وقد اشتعل الشيب في أنحاء رأسه وهو ما لم يُر بهذا الشكل من قبل، إضافة إلى أنه بدا وقد زاد وزنه بشكل لافت.

الرئيس الأسبق حسني مبارك

صدمة وتشكيك

وكانت الصورة للرئيس الأسبق حسني مبارك، التي تم تداولها على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية،  محل العديد من التعليقات على منصات التواصل الإجتماعي، اليوم الجمعة، وسط ذهول غالبية المعلقين والتشكيك بذات الوقت من البعض في أن تكون الصورة حقيقية وذلك لاختلاف شكل مبارك عما اعتاده المتابعون.

حسني مبارك في صورة حديثة
حسني مبارك في صورة حديثة

يُذكر أن الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال بالإضافة إلى عدد من المسؤولين إبّان حكمه خضعوا للمحاكمة في 2012 في قضية قتل المتظاهرين خلال احتجاجات يناير 2011، التي أسفرت عن تنحي مبارك عن الحكم.

وكان الرئيس المصري الأسبق ونجلاه علاء وجمال مبارك وعدد من المسؤولين في نظامه يحاكمون في 2012 في قضية قتل المتظاهرين إبان احتجاجات يناير 2011، التي انتهت بتنحيه عن الحكم،  وحصل مبارك على حكم بالبراءة في قضية قتل المتظاهرين بثورة 25 يناير، الذي أيّدته محكمة النقض وهي أعلى محكمة قضائية في مصر، في 2017 بعد أن رفضت طعن النيابة العامة على إعادة محاكمته.

تطورات جديدة بشأن صورة مبارك.. صاحبة الصورة “الصورة سُرقت مني”

وذكر موقع cnn  العربية الإخباري أن صورة الرئيس الأسبق حسني مبارك ما زالت محل تدأول على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقعي “فيسبوك” و”تويتر”، ونشرت السيدة التي تظهر في الصورة بجانب الرئيس مبارك وتدعى هيلي السعدني، على حسايها في “تويتر”، تغريدة اليوم السبت قائلة: “أخذت هذه الصورة مع الرئيس مبارك وطُلب مني عدم نشرها، وكان على أن أحترم رغبتهم في الخصوصية، لكن الصورة سرقت من هاتفي وتم تسريبها وانتشرت بسرعة دون موافقتي”.

وابدت هيلي أسفها عما أثير بشأن الصورة معتبرة أن “الشخص الذي قام بذلك يجب أن يكون قريبا من الوصول إلى هاتفي”، وختمت بالقول: “عار!”، هذا ولم تكشف عن موعد التقاط الصورة أو المكان الذي التقطت فيه. ومن جهته نجل مبارك استحوزت الصورة على اهتمامه وقال على حسابه بموقع “تويتر” مستنكرا تغطية إحدى الصحف المصرية لقصة والده.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.