صورة النجم الذي نصحة الحبيب على الجفري بالعودة إلى التمثيل بعد إعتزاله

يعلم الكثيرين منا الداعية الإسلامية اليمني الحبيب على الجفري ويتابعه الكثيرين وله شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم العربي وبالأخص في مصر، ولكن لا يعلم البعض الدور الذي قام به من أجل عودة النجم المصري محمود الجندي إلى التمثيل مرة أخري، فهو من دفعه للتراجع عن قرار إعتزال التمثيل بشكل نهائي.

الجفري

حيث كان النجم المصري قد إتخذ هذا القرار بعد أن واجه العديد من المشكلات الخاصة في حياتة، فقام بالذهاب إلى الحج وإتخذ القرار بالإبتعاد عن الوسط الفني بشكل تام، ولكن في هذا التوقيت تدخل الحبيب على الجفري لكي يقنعه، أن ما قام به ليس صحيح بالمره، وأنه يجب أن يعود مرة أخري إلى التمثيل.

وقال الجفري للنجم محمود الجندي، أنه إذا كان إتخذ قرار الإبتعاد وإعتزال التمثيل لأنه أمر غير متوافق مع الدين الإسلامي، فهو في تلك الحالة يأذي كل من هم داخل الوسط الفني، لأنهم سيكونوا قد إختاروا هذا المجال على حساب الدين، وهو أمر خاطئ من وجهة نظر الداعية الإسلامية اليمني الجليل.

وأضاف أنه يجب أن يعود إلى التمثيل مرة أخري ولكن يقوم بأدوار محددة يكون الهدف منها نفع المجتمع، وبهذا التصرف يكون قدوة لكل من هم معه في الوسط الفني المصري، بجانب حفاظة على مكانتة الكبيرة والشعبية الطاغية التي يتمتع بها في جميع أنحاء الوطن العربي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.