صورة النجمة التي وصفها “جورج وسوف” بأنها “فاجرة”

يعتبر النجم الكبير جورج وسوف واحد من أهم نجوم الوسط الفني العربي كله، ولكنه مشهور بتصريحاتة المثيرة للجدل كثيراً، فهو دائما ما يصدر التصحريات التي تهاجم زملائه من نجوم الوسط الفني، وخاصة نجوم الغناء في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو ما يغضب البعض منه، ويجعله يدخل في بعض المشاكل والمشاحنات مع هؤلاء النجوم.

جورج وسوف

ومن أكبر المشاكل التي أثارها أبو وديع بسبب تصريحاتة كانت حديثه عن النجمة السورية الرائعة أصاله، حيث تحدث عنها بصورة غير لائقة وذلك خلال لقائه في برنامج “عائشة”، والذي يتم عرضة على القناة التاسعة التونسية، حيث أكد أن أسم أصالة غير مناسب لها بأي شكل من الأشكال، فهي من وجهة نظر يجب أن يكون أسمها “فاجرة” لأن تلك هي صفتها الحقيقية.

وأضاف جورج وسوف في حديثة عن أصالة، أنها تري أن الله لم يخلق سواها، متسائلاً عن مكانها في الوقت الحالي ويقصد هنا مكانها على الخريطة الفنية، وأكد أنه بالنسبة للموهبة التي تتمتع بها يجب أن تكون مخلدة في التاريخ الفني العربي كله، ولكن هذا ما لم يحدث بسبب مواقفها الغريبة.

وقد هاجم أبووديع أيضاً الموقف الذي إتخذته أصالة من النظام السوري الحالي بقيادة بشار الأسد، حيث أكد أنها قد خسرت الوطن الخاص بها والبيت وكل ما لها داخل سوريا بسبب هذا الموقف الغريب، وأشار إلى أن ما قامت به يعتبر خيانة لسوريا.

صورة أصالة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.