صورة الفنانة المصرية الجميلة بطلة مسلسل “سلسال الدم” إبنة أخت النجمة “نبيلة عبيد”

في هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على واحدة من أهم النجوم الشباب في الوسط الفني خلال الفترة الحالية، وهي الفنانة الشابة الجميلة أميرة هاني، والتي تقوم في الوقت الحالي ببطولة مسلسل سلسال الدم، وهو واحد من أشهر المسلسلات خلال الفترة الحالية، وهو ليس العمل الأول الذي تشارك فيه النجمة المصرية الشابة.

نبيلة عبيد

ولكن الشئ الذي لا يعرفه الكثيرين عن هذه النجمة الشابة، أن أميرة هاني هي إبنة أخت النجمة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد، أي أن معبودة الجماهير هي خالتها، وهي المعلومة التي لا يعرفها الكثيرين عنها بالرغم أنها ظهرت معها لأول مرة في فيلم مفيش غير كده، وكانت تلك مشاركتها الأولي في عام 2008.

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة أميرة هاني قد شاركت في عدد ليس بالقليل من الأعمال الفنية الرائعة، وكان على رأسها بدايتها في مسلسل العمة نور ومسلسل محمود المصري، وكان ذلك أثناء دراستها في فترة الثانوية العامة، ولكنها توقفت بعد ذلك بسبب الكلية، حيث أنها كانت تدرس في كلية الأعلام وتخرجت في عام 2013.

وقد قامت أميرة في وقت سابق بنشر أحد الصور الخاصة بها وهي ترتدي تي شيرت نادي الزمالك، وكان ذلك عندما إستطاع الفارس الأبيض تحقيق الفوز في نهائي كأس مصر العام الماضي، على حساب النادي الأهلي، ليحقق الفارس الأبيض كأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.