صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أحفاده تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية تولى حكم مصر في العام الماضى وبالتحديد في شهر مايو الماضى وكان يعمل مديرا للمخابرات الحربية في عهد الرئيس السابق محمد مرسى ثم قام بترقيته إلى درجة فريق وعينه وزيرا للدفاع، وبعد عزل الرئيس محمد مرسى تم ترقيته إلى رتبة مشير ثم استقال من منصبه ليعلن ترشحه لرئاسة جمهورية مصر العربية والتي فاز بها باكتساح بنسبة تجاوز 93%.

صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أحفاده تشعل مواقع التواصل الاجتماعى 1 7/4/2015 - 4:46 م

و منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر وهو لديه الكثير من المعجبين والمهتمين بكل شئ في حياته حتى الامور الشخصية وحياته العائلية وذلك بسبب حبهم الكبير له.

و لذلك تناول منذ قليل رواد شبكات التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة للرئيس السيسي تنشر لأول مرة مع اثنين من أحفاده في قصر الاتحادية وهذه الصورة احتلت المرتبة الاولى في نسب المشاهدة حيث حققت أعلى نسب مشاهدة منذ وضعها.

الجدير بالذكر أن الرئيس السيسي لديه ثلاث أولاد وابنه واحدة، هم حسن ويعمل بشركة بترول، محمود ويعمل رائدا بالمخابرات الحربية، ومصطفي ويعمل بالرقابة الادارية، وابنته الوحيدة اية والمتزوجة من ابن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

احفاد السيسى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ناديا
    ناديا يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله لا اقدر ان أنسى أولاد المصريين الذين قتلهم وهم يصلون الفجر وأنتم تجعلون منه مفخرة العرب بل هو مزبلة التاريخ مجرم وسفاح الله يكون في عون أولاده وأحفاده