صورة | ابنة صفاء جلال تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

صفاء جلال، ممثلة مصرية، قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة على مدار مشوارها وتاريخها الفني، ولعل أشهر الأدوار التي قدمتها، كان دورها في مسلسل الضوء الشارد، مع الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، سميحة أيوب، منى زكي، محمد رياض، يوسف شعبان، رانيا فريد شوقي، جمال إسماعيل، والعديد من النجوم الكبار.

صورة | ابنة صفاء جلال تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 5/8/2016 - 4:31 ص

ولدت الفنانة صفاء جلال في العشرين من شهر فبراير عام 1974، وبدأت حياتها الفنية منذ أن كانت في كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، وجاء أول أدوارها مع المخرج الكبير جلال الشرقاوي، وهو الذي أعطاها اسمه ليصبح صفاء جلال، وكانت أولى تجاربها في التمثيل في مسرحية من إخراجه.

قدمت العديد من الأدوار المتنوعة منذ بدايتها عام 1997 حتى الآن، ما بين دور الفتاة الصعيدية التي برعت فيه في مسلسل الضوء الشارد، بجانب الوقوف إلى العديد من النجوم والنجمات، منهم الفنان الراحل فؤاد المهندس، كمال الشناوي، ومعالي زايد.

صور.. شاهد كيف كان شكل حسن الرداد في التسعينات قبل الشهرة.. صورة صدمت محبيه  متابعيه بطريقة غريبة

في هذا السياق ننشر صورة لابنة الفنانة الجميلة صفاء جلال، والتي بدت فيها كشابة في مرحلة المراهقة، حيث تداولها العديد من المواقع الفنية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة الفنانة صفاء جلال

كان الكثير لا يعلم أن الفنانة صفاء جلال لديها ابنة في مرحلة الشباب، ولكنها كانت تصطحبها معها قبل سنوات في العديد من المناسبات الاجتماعية، ولكن بعد مرور عامين على أخر ظهور لها طلت باطلالة شبابية مختلفة في لقطة طريقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.