صورة ابنة حلا شيحة بالخمار تنشرها لأول مرة على صفحتها الشخصية فيسبوك وتكشف عن أسماء أولادها وعددهم

صورة ابنة حلا شيحة الفنانة المصرية والممثلة التي اعتزلت الفن وهي في قمة النجومية وأصبحت من نجوم الفن والمشاهير في مصر، وفضلت ارتداء الحجاب والزي الإسلامي نشرت على صفحتها فيسبوك صورة لابنتها “هنا ” وهي ترتدى الخمار وتمسك بيدها الصغيرة المصحف وارادت أن يشاركها متابيعها وجمهورها هذه الصورة التي تحمل كل معاني البراءة وشكرت حلا شيحة المدرسة التي تهتم بتربية الأطفال دينياً وقالت أن مدرسة ابنتها “جني دان” هي التي علمت هانا الأذكار والقرآن وعلقت على الصورة وقالت.

صورة ابنة حلا شيحة
” هنونا وهي صغيرة في مدرستها الجميلة “جني دان”.. ما شاء اللهم بارك أتعلمت فيها القران والأذكار الصورة لقيتها أدامي النهاردة قدراً”.
 صورة ابنة حلا شيحة “هانا”
صورة ابنة حلا شيحة بالخمار تنشرها لأول مرة على صفحتها الشخصية فيسبوك وتكشف عن أسماء أولادها وعددهم 1 11/10/2017 - 4:31 م 

وتابعت بأنها كانت بتفتح بروفيل المدرسة اليوم بالصدفة فوجدت هذه الصورة بين مجموعة الصور فدمعت عينها وفرحت لرؤيتها ودعت لها أن تكون هي وأخوتها من أهل الفزان وطلبت من جمهورها الدعاء لأولادها وأولاد المسلمين بأن يجعلهم يفهمون القرآن ويعملون به ويجعله في قلوبهم ويفتح الله على الجميع بحفظه وتلاوته وطلبت أيضاً الدعاء بأن ربنا يعين الآباء والأمهات  على حسن تربية أولادهم تربية إسلامية صالحة.
يذكر أن الفنانة حلا شيحة قد ارتدت النقاب بعد خلعها الحجاب وقد كتبت على صفحتها الشخصية فيسبوك أسباب ارتدائها النقاب وقالت

الأسباب التي جعلت حلا شيحة تخلع الحجاب وترتدي النقاب