صورة “أحمد السعدني” تثير سخرية المواقع الإجتماعية

قام النجم المصري المعروف أحمدالسعدني بنشر صورة البطاقة الشخصية الخاصة به على حسابة الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير عالمياً إنستجرام، وعلق على تلك الصورة بشكل كوميدي وساخر من شكلها، حيث سأل متابعيه عن إن كان هناك من يخجل من صورة البطاقة الخاصة به أم أنه الوحيد الذي يريد أن يتبرأ منها.

صورة "أحمد السعدني" تثير سخرية المواقع الإجتماعية

وأضاف النجم أحمد السعدني في التعليق المصاحب للصورة الخاصة به، أن المشكلة في صورة البطاقة ليست في صاحب الصورة، وإنما المشكلة الحقيقية أن الشخص يمر بمراحل عدة ومرهقة للغاية حتى يصل إلي مرحلة التصوير، وهو ما يجعل الشخص يظهر في صورة البطاقة وهو في أسوء شكل ممكن، لتخرج الصورة في النهاية بتلك الحالة.

وقد تم تدأول الصورة التي نشرها النجم الكبير أحمد السعدني بشكل موسع على المواقع الإجتماعية، وسخر منها عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية، لأن شكل السعدني في تلك الصورة لا يمت لشكله الحقيقي بأي صلة، وإنما شكله في تلك الصورة غريب جداً وهو ما دفع الجميع للسخرية منه، خاصة وأنه هو من بدأ بالسخرية من تلك الصورة.

والجدير بالذكر أن النجم أحمد السعدني له العديد من الأعمال الفنية التي يحبها الكثيرين في مصر وخارجها، وهو واحد من النجوم المتمكنيين في الوسط الفني المصري، وهو ما يوفر له شعبية كبيرة جداً داخل مصر وخارجها، وقد بدأ مؤخراً في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الكبريت الأحمر” والذي يحمل إسم “الكارما”.

صورة "أحمد السعدني" تثير سخرية المواقع الإجتماعية 1 9/9/2017 - 2:19 م
صورة بطاقة أحمد السعدني
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.