صلاح جودة: أهم المعلومات والحقائق في حياتة!

توفي الخبير الإقتصادي الشهير صلاح جودة بالأمس، بعد أن تعرض إلي أزمة قلبية أثناء تواجدة في النادي الأهلي فرع مدينة نصر كما إعتاد ممارسة رياضة الجري برفقة بعض الأصدقاء، وفي خلال هذا الموضوع سوف نعرض بعد المعلومات والحقائق الهامة عن حياتة.

صلاح جودة

صلاح جودة والإعلام:

كان الخبير الإقتصادي صلاح جودة معروف بخفة دمه، وظهورة المتكرر على شاشات التلفزيون، حيث كان له طريقتة الخاصة والجميلة في سرد الأمور والحلول الإقتصادية الجذرية للعديد من المشاكل والقضايا الإقتصادية التي تشغل المواطن المصري، وهو ما جعل له مكانة كبيرة لدي الجميع.

صلاح جودة والدكتوراة:

حصل صلاح جودة الخبير الإقتصادي الكبير على الدكتوراة في الإقتصاد الدولي، وقد كان مدير مركز الدراسات الإقتصادية بالقاهرة، وهو ما إنعكس على تحليلاتة الإقتصادية والحلول العبقرية التي كان يقدمها بشكل دائم لجميع المشاكل الإقتصادية التي تواجه الوطن.

صلاح جودة والكتابة:

قام الدكتور صلاح جودة بكتابة عدد كبير من الكتب والمؤلفات في الإقتصاد، ويدرس عدد كبير منها في الجامعات المصري، وكل منها له تأثير كبير في الإقتصاد المصري وتقدم حلول جديدة وقوية لكل المشكلات الإقتصادية التي تواجه الإقتصاد المصري.

صلاح جودة والجوائز الفردية:

حصل الدكتور صلاح جودة الخبير الإقتصادي الراحل على مجموعة كبيرة من الجوائز الفردية، بسبب ما قدمه من أعمال ورؤي إقتصادية كبيرة، أبرزها جائزة التحليل المادي والتي حصل عليها من جامعة كانتربيري البريطانية، بالإضافة إلي جائزة جمعية الضرائب المصرية.

صلاح جودة وأخر التصريحات:

كانت أخر تصريحات الخبير الإقتصادي صلاح جودة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي قبل وفاتة بساعات، وقد إنتقد المحاولات التي تقوم بها الدولة من أجل الحصول على قروض خارجية، وإنتقض أيضاً قيام الدولة بالقبض على رجل الإعمال صلاح دياب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.