بالصور| تهديد جديد من صفحة ” تحت الأرض” تتوعد فيه بالخادم الأكبر في تلك المنطقة

يتابع المواطنون المصريون الصفحة الشهيرة ” تحت الأرض” وخاصة بعد التفجيرات الأخيرة لكنيسة ” مارجرجس” بطنطا والمرقسية بالإسكندرية وعلاقة الصفحة بالتفجيرات، حيث أثارت تلك الصفحة جدلاً واسعاً في الشارع المصري  بعد التنبؤات الخطيرة بالتفجيرات والعمليات الإرهابية المختلفة، وما زالت تلك الصفحة تقوم بكتابة تهديدات كثيرة عبر منشوراتها على الصفحة، حيث أنها هددت ” السيسي” كما قامت بتهديد العديد من الشخصيات الشهيرة والمعروفة إعلاميا مثل ” أحمد موسى، ومرتضى منصور” بالقتل أول الاغتيال.

ودائماً ما تقوم صفحة ” تحت الأرض” بكتابة منشوراتها بلغة رموز صعب التعرف عليها، حيث يقوم البعض بمحاولة فك تلك الرموز، وأحياناً تكتب بعض الكلمات التي يفهما الجميع باللغة العربية المفهومة للمجتمع المصري، حيث قام الإعلامي ” أحمد موسى” بتقديم بلاغ لوزير الداخلية ” مجدي عبد الغفار” على الهواء عن تلك الصفحة مطالباً بضرورة القبض على المسئولين عنها.

وكانت صفحة ” تحت الأرض” نشرت  تهديد منذ أيام  بالخادم رقم 19، حيث ربط البعض بين هذا التهديد واستهداف ” دير سانت كاترين” خلال أول امس، حيث استشهد فيه أحد أفراد الأمن المسئولين عن حراسة الدير.

صفحة ” تحت الأرض” وتهديد جديد

وعلى الرغم من تحقق تهديدات صفحة ” تحت الأرض” للمرة الثانية في دير سانت كاترين، إلا أن الصفحة نشرت  تهديد آخر صريح تتوعد فيه بهجوم كبير على تلك المنطقة كاتبه بالنص: ” سولفير كينج الخادم الأكبر، جاهز للتضحية.. ترقبوا الحدث غرب البحر المتوسط، في أرض التضحية المعظمة، في قلب تقدس الأديان”.

بالصور| تهديد جديد من صفحة " تحت الأرض" تتوعد فيه بالخادم الأكبر في تلك المنطقة 1 20/4/2017 - 4:33 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.