ضبط مشترك بـ” صفحة تحت الأرض ” لتعليقه بعبارات تحريضية

قامت الشرطة أمس الخميس بالقبض على مشترك بـ”صفحة تحت الأرض “، فقد نالت صفحة تحت الأرض الكثير من الاهتمام من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، وأيضاً نالت اهتمام كبير من الإعلام المصري، خاصةً بعد المنشورات التي تشاركها مع متابعيها بلغة غريبة ويكأنها شفرة من نوعٍ ما، وبعد أن قامت بالإعلان بطريقة غير مباشرة على أنها المتسببة في تفجير كنيستي مارجرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية، وإليكم تفاصيل القبض على مشترك صفحة ” تحت الأرض ” بالمنوفية.

صفحة تحت الأرض

تفاصيل القبض على مشترك صفحة تحت الأرض بالمنوفية :-

قامت مباحث المنوفية، أمس الخميس، بالقبض على ” فني صيانة كمبيوتر “، بمركز أشمون محافظة المنوفية، وذلك لاشتراكه بصفحة “ تحت الأرض “، وتعليقه بعبارات تحريضية ضد الدولة، وجرى القبض على “أ. ر. ع. د”، فني صيانة حاسب آلي، ومقيم بمدينة أشمون، لإشتراكه في جروب يدعى تحت الأرض تابع إلى ” صفحة تحت الأرض “.

منشور من صفحة تحت الأرض - underground
منشور من صفحة تحت الأرض – underground

ومن المعروف عن صفحة ” تحت الأرض ” أنها تقوم بمشاركة الكثير من الأفكار العنيفة والتحريضية، وقد زاد نشاطها وشهرتها بعد تفجير الكنائس، وتدأول البعض بأن القائمين عليها هم جماعة وثانية من عبدة الشياطين، وقد استطاعت أيضاً تلك الصفحة في إرهاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلغتها المختلفة ونشرها الكثير من الصور المرعبة، وقد قررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيق بسبب تلك التهمة، ألا وهي التحريض على العنف ضد الدولة.

شاهد أيضاً >> ” تحت الأرض – underground ”.. صفحة ” فيسبوك ” تنبأت بتفجير الكنيستين وتتوعد بالمزيد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.