صفحة أحنا أسفين ياريس عن براءة مبارك: أرادوا أن يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره لينصره

بعد أن قضت محكة النقض التي انعقدت بأكاديمية الشرطة امس، وقضت المحكمة ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك في قضية قتل المتظاهرين، فعلقت الصفحة الشهيرة أحنا اسفين ياريس على مواقع التواصل الفيس بوك على خبر ببراءة مبارك، ليثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد عبرت الصفحة عن دفعها الشديد عن الرئيس الأسبق.

صفحة أحنا أسفين ياريس

فعلقت صفحة أحنا أسفين ياريس عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلة ” من داخل قاعة الجلسة قررت المحكمة براءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك من قتل المتظاهرين وعدم قبول الدعوة المدنية.. أرادوا أن يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره ينصره”، بتلك الكلمات عبرت الصفحة عن رأيها بالحكم النهائي على الرئيس الأسبق مبارك.

أنصار مبارك يحتفلون ببراءته

وفور صدور الحكم ببراءة مبارك من تهمة قتل المتظاهرين، رصدت كاميرات احد المواقع الإخبارية، احتفال العشرات من أنصاره أمام أكاديمية الشرطة، بالهتافات ورفع اللافتات التي تحمل صور الرئيس الأسبق وهتفوا له أثناء انعقاد جلسة محاكمة القرن “براءة ياريس”، يشار إلى انه لأول مرة تنتقل محكمة النفض من مكان انعقادها بدار القضاء العالي إلى مقر المحاكمات بأكاديمية الشرطة، بعد أن تعذر حضور الرئيس الأسبق امنيا إلى مقرها الأصلي بوسط البلد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.