صفاء حجازى.. معلومات لا تعرفها عن رئيس اتحاد الاذاعه والتلفزيون الجديده

صفاء حجازى هى رئيسه اتحاد الاذاعه والتلفزيون الجديده، نعرض لكم معلومات عنها لم يتم التعرف عليها الفتره الماضيه، تخرجت من جامعه المنصوره في كليه التجاره قسم المحاسبه عام 1984، وعينت في الاذاعه التلفزيونيه، ونجح في عمل حوار مع رئي الحكومه المصريه وقتها عاطف صدقى

نجوم مصريه

بدايه عملها

بدأت صفاء حجازى في عام 1990 حينما كانت في الفريق المؤسس لقناه الفضائيه المصريه، وكانت هذه القناه في هذا الوقت تشغل المصريون جميعاً والاعلام.

عدم الظهور

في عام 2007 تعرضت صفاء حجازى للايقاف من قبل اتحاد الاذاعه والتلفزيون، وذلك اثر وزنها الزائد حين تقديم نشره الأخبار في التلفزيون المصرى، وذلك بعد أن عملت 17 سنه في الفريق الرئيسى لتقديم نشره التاسعه مساء.

مرضها

مرضت في عام 2008 الاعلاميه صفاء حجازى، ومرت حينها بازمه صحيه أثر على وزنها وكذلك ملامحها، وطالت الأزمه الصحيه التي مرت بها في ذلك الوقت الراهن.

أزمتها في التلفزيون المصرى

قام رئيس اتحاد الاذاعه والتلفزيون بطل اقالت الاعلاميه صفاء حجازى دون سبب واضح، ولكن تم الرفض من قبل مجلس الوزراء لتبقى في قطاع الاخبار، وذلك لأنه تم تعيينها في منصب رئاسه قطاع الأخبار قى 2013 من وزيره الاعلام، وكانت أول مرأه تتعين في هذا المنصف وذلك منذ عام 1960.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.