صـور ضحايا الأسرة المذبـوحة في الفيوم وهذه آخر تطورات الحادث الأليـم..العثور على ” خنجـر” ملوث بالدماء ومفاجأة جديدة تكشفها التحريـات !

قد استيقظ سكان قرية «فديمين» وهذه القرية التابعة لأحد مراكز الفيوم وهو مركز سنورس ليلة أمس على جريمة  من أبشع الجرائم وهي تعد من أدمى الجرائم على الاطلاق، فقد تم العثور من قبل الاهالي على أسرة كامله مكونه من الأب والام وطفله  مذبوحين ببشاعه داخل منزلهم، وقد انتقلت على الفور قوة من قوى الشرطة المسئوله على هذا المركز وفرضت الشرطه طوقا أمنيا كبير حول منزل هذه الجريمه الداميه.

اسعاف

وقد تلقى البلاغ السيد اللواء خالد شلبي وهو اللواء مدير أمن محافظه الفيوم، فقد تلقى سيادة اللواء خبر من  شرطة  مركز سنورس، هذا الاخطار يفيد بأنه تم العثور على رب منزل يدعى أحمد عثمان يونس وهو مصاب بمرض السرطان  ويعمل محاسبا باحدى الشركات منذ فتره بالمملكة العربية السعودية، وأيضا زوجته وطفلته تم العثور عليهم  مذبوحين بمنزلهم.

التحقيقات الأولية للجريمة توضح
قد نفت جميع التحريات الأولية للشرطه والنيابه المسئوله في كشف تفاصيل الحادث وأيضا بناءً على عدد من التصريحات الخاصه بمصادر أمنيه بمدرية الأمن بمحافظه الفيوم، أن هذا الحادث الدمي والذي تم فيه ذبح أسره كامله أن الهدف من قتلهم السرقة، فقد تم العثور على الاموال داخل المنزل وأيضا مصوغات الزوجه وقامت النيابه بجرد محتويات الشقه ولم تجد اي شيء مفقود.

فيما اكدت التحريات  والمعاينة انه لايوجد أي مظاهر للعنف داخل الشقه على الشبابيك والأبواب، وكب ما وجد هو «خنجر» ملوث بالدماء، وتحرر محضر بالواقعة ولكن هناك ما يقول بان الأب هو من قتل اسرته ونفسه  .
ولكن مارزال الامر غامض ولكن ستتوصل النيابه لحل لعز الجريمه بعد ساعات قليله وقد ازاد الحادث غموض عندما أكد جيران أن الأب وهو محاسب أحمد عثمان عاد من السعوديه منذ فتره قصيره؛ لقضاء إجازة العيد مع اسرته الصغيره وبين أهله، ولكن الجميع أكد أنه لا يختلط بالجيران.

صـور ضحايا الأسرة المذبـوحة في الفيوم وهذه آخر تطورات الحادث الأليـم..العثور على " خنجـر" ملوث بالدماء ومفاجأة جديدة تكشفها التحريـات ! 1 11/9/2017 - 4:11 م صـور ضحايا الأسرة المذبـوحة في الفيوم وهذه آخر تطورات الحادث الأليـم..العثور على " خنجـر" ملوث بالدماء ومفاجأة جديدة تكشفها التحريـات ! 2 11/9/2017 - 4:11 م

صـور ضحايا الأسرة المذبـوحة في الفيوم وهذه آخر تطورات الحادث الأليـم..العثور على " خنجـر" ملوث بالدماء ومفاجأة جديدة تكشفها التحريـات ! 3 11/9/2017 - 4:11 م