«كأنها صغرت 20 سنة»..وفاء سالم في أحدث جلسة تصوير لها بعد تشوه وجهها بسبب عملية تجميل فاشلة

ظهرت الفنانة وفاء سالم، في إطلالة جديدة وأحدث ظهور لها، بعد خضوعها لعملية جراحية لتجميل أخرى كانت قد قامت بها ولكنها فشلت وشوهت وجهها.

وفاء سالم في أحدث ظهور لها

وأظهرت الصور التي نشرتها وفاء سالم على حسابها الرسمي على “فيس بوك”، جمالها المعهود عنها، مما جعلها تبدو وكأنها صغرت 20 عاما عن سنها الحقيقي.

وفاء سالم
وفاء سالم

ووضعت الفنانة وفاء سالم مكياج كثيف ألوانه ترابية، وارتدت أكثر من فستان خلال جلسة التصوير.

وعلق جمهور وفاء سالم على تلك الصور بتعليقات كلها إيجابية وسعادة بشكل الفنانة وفاء سالم، إذ قال أحدهم :”ماشاء الله جميلة أوي “، بينما علق أخر قائلا :”حمدلله عى السلامة يافنانة صغرت أوي “.

وجدير بالذكر أن الفنانة وفاء سالم تصدرت محركات البحث جوجل، بعدما اعلنت أنها قامت بعملية جراحية فاشلة وتسببت في تشوه وجهها، معلنة أنها ستخضع مرة أخرى لعملية سمتها بعملية “تصحيح”.

وعلقت حينها الفنانة خلال مقطع فيديو نشرته بنفسها :”الحمدلله على كل حاجة بتحصل في حياتنا قبل العملية كنت نفسيًا مش مبسوطة، كان عندي محقون خد، وحقن في آثار العملية لسة موجودة ولسة فيه ورم”.

وفاء سالم
وفاء سالم

وقالت أن الجرح الذي تعرضت له كان فوق الحجاب به صديد وصل للمخ وأنها تفاجئت بأن وجهها تورم، واصفة ما حدثها لها بأنها كانت تشعر بأنها انسانة أخرى قائلة :”انا عاوزة ملامحي زي ما هي وزي مانتم حبتوني بيها”.

ويعتبر أهم عمل فني قدمته الفنانة وفاء سالم هو دورها في فيلم “النمر الأسود” مع الفنان أحمد زكي، إذ قامت بشخصية “هولجا” الفتاة الألمانية التي أحبها محمد الفتي المصري الأسمر الذي سافر إلى المانيا باحثا عن عمل وتحقيق الذات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً