مواعيد صرف معاشات يونيو 2022 طبقا لبيان القومية للتأمين

نشارك معكم عبر هذا التقرير موعد صرف المعاشات في بنك ناصر الاجتماعي وفي البريد المصري أيضا، حيث يستفيد العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية بالمعاشات، ويبلغ عدد هؤلاء المواطنين أكثر 10 ملايين و500 ألف مواطن مصري، وإليكم أهم تفاصيل مواعيد صرف المعاشات للفئات المختلفة من المواطنين بحسب تصريحات الهيئة القومية للتأمينات.

مواعيد صرف المعاشات

بيان الهيئة القومية للتأمين

أوضحت الهيئة القومية للتأمينات أن صرف مبالغ المعاشات الخاصة بشهر يونيو سوف يتم صرفها في المواعيد المقررة دن أي نية لتأخيرها أو لصرفها قبل الموعد المحدد، ويمكن لكل مواطن أن يصرف المعاش الخاص به بعد صدوره طبقا للشريحة التي ينتمي إليها، وتساعد هذه التقسيمات في منع الازدحام بين المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلي المختلفة.

مواعيد صرف المعاشات للشرائح المختلفة

النقاط التالية نوضح لكم بها تقسيمات المعاش ومواعيد الصرف الخاصة بها:

  • الفئات التي تصرف معاش أقل من 1000 جنيه مصري وحتى 1000 جنيه سوف تصرف المعاش الخاص بها في يوم 1 و 2 يونيو.
  • الفئات من المواطنين الذين يصرفون معاش فوق مبلغ 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه كحد أقصى سوف يتم صرف المعاش لهم في أيام 3 و 4 يونيو.
  • أما المواطنين الذين يزيد معاشهم عن 2000 جنيه مصري فسوف يتم صرف المعاش الخاص بهم في أيام 5 و 6 يونيو.

استبدال البطاقات الزرقاء القديمة

ووجهت هيئة التأمينات لإستبدال الكروت القديمة التي كان يتم صرف المعاش بها لأكثر من مليون مواطن والحصول على كارت ميزة الجديد الذي يقدم العديد من المميزات إلى المواطن في عمليات البيع والشراء وتسهيل القروض، ولا يقتصر عملها فقط في الحصول على مبالغ المعاشات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.