صديق ضحية إعلان «أوليكس» :” كان بيحوش من 5 سنين علشان يوم قتله”

حالة من الحزن والقلق والغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر أن تم نشر أنباء خلال الساعات الماضية حول مقتل شاب عشريني، يدعي محمد، والمعروف باسم “ضحية إعلان أولكس، ليبدأ التحذير من جانب العديد من المتابعين من الوقوع ضحايا لمثل هذه العصابات، وتكرار ما حدث للمجني عليه محمد.

صديق ضحية إعلان «أوليكس» :" كان بيحوش من 5 سنين علشان يوم قتله" 1 10/3/2018 - 6:00 م

حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى قيام ثلاث متهمين بوضع إعلان بيع لاب توب على موقع التسوق الإلكتروني بأقل من سعره في السوق بحوالي عشره ألاف جنية، ليتفاعل المجني عليه محمد مع الإعلان ظنا منه أنه سيتمكن من تحقيق حلمه وشراء اللاب توب الذي يحلم باقتنائه منذ خمس سنوات، حتى يتمكن من تطوير الفيديوهات التي يقوم بطرحها في قناته على اليوتيوب.

وأكد صديق المجني عليه، أنه كان يدخر المال من خمس سنوات من أجل يوم قتله، حيث ذهب محمد في اليوم الذي تم تحديده مع صاحب اللاب توب من أجل شراءه، ولكنه تعرض للنصب حيث قاموا بسرقة أمواله وهاتفه المحمول ولم يكتفوا بهذا القدر ولكنهم قاموا بقتله، وأضاف صديق المجني عليه أن حلمه هو أن يصبح مشهور من خلال الفيديوهات التي يقدمها عبر قناته على اليوتيوب.

هذا وقد تلقت مباحث القاهرة، بلاغ من عدد من أهالي مساكن الشيراتون، يفيد بالعثور على جثة شاب يبلغ من العمر 20 عام، وبه عده طعنات، وعقب أن قامت الأجهزة الأمنية بالتحريات اللازمة وتم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة هم ثلاث شباب، وتم إلقاء القبض على اثنين منهم واعترفوا بارتكاب الواقعة.

وفي سياق متصل، أصدرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمه التحقيق، الذين أكدوا خلال التحقيق أن غرضهم من الجريمة كان بهدف السرقة نظرا لمرورهم بأزمة مالية وبسبب تعاطيهما مخدر الحشيش.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.