صديق بطل كمال اجسام المنوفيه المنتحر يروى تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل انتحاره

كانت صدمة شديدة لجميع ابناء قرية كفر داود والتي تتبع مركز السادات في محافظة المنوفيه عندما سمعت بخبر انتحار ابنها بطل كمال الاجسام، والذي يشهد له الجميع بحسن السلوك والاخلاق وحفاظه على الصلوات الخمس في مسجد القرية، كما شهد له جميع ابناء قريته بالرجولة والشهامة.

صديق بطل كمال اجسام المنوفيه المنتحر يروى تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل انتحاره 1 6/9/2015 - 5:14 م

ويروي صديقه المقرب أحمد حنفي تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياة بطل كمال الاجسام أحمد الجوهرى والذي يبلغ من العمر 27 عاما، أن أحمد مر عليه في محل الاتصالات الذي يعمل فيه وطلب منه أن يصطحبه في مشوار، وذهبا إلى اعلى كوبري السمك، حيث اعطاه أحمد البطاقة ومفاتيح السيارة ويقول له اخر كلماته: كل انسان بياخد نصيبه ثم يرمي نفسه من اعلى الكوبري.. مع محاولات أحمد حنفي بمنعه لكنه لم يستطع حيث سارع أحمد الجوهري بالقفز إلى الرياح.

الجوهري 1

الجوهري

بنات الجوهري
هذا وقد افادت التحريات أن أحمد الجوهري بطل كمال الاجسام المنتحر يعاني من ازمه نفسية خاصة بعد خلافات عديدة بينه وبين زوجته ووالدته واخوته، لكنها لا يمكن أن تصل به إلى الانتحار، وما زال سبب انتحار أحمد الجوهري غامضا، وإلى الآن لم تظهر جثة أحمد الجوهري لتشريحها لمعرفة وتحديد هل كان يعاني من مرض لم يستطع أن يخبر به اسرته، هذا ما ستوضحه لنا الايام..

شاهد اخر كلماته على صفحته الشخصية بالفيس بوك وكيف رد عليه اصدقاءه

رساله أحمد الجوهري