صديقة عمرو سمير تكشف عن شيءًا جديدًا يثير الشكوك حول قصة وفاته

إهتمت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عقب وفاة المذيع والفنان الشاب “عمرو سمير” بكل جديد يخص حياة الراحل الشخصية والعائلة وسلطت الأضواء حول والدة الإعلامية الشهيرة ورد فعلها عقب سماعها خبر وفاة ابنها.

صديقة عمرو سمير تكشف عن شيئ جديد تثير الشكوك حول قصة وفاته

كما تابعت وسائل الإعلام تعليق عدد كبير من الوسط الفني وأصدقاء عمرو سمير الذين عبروا عن حزنهم الشديد واحساسهم بفقدان الراحل الذين يكنوا له كل الحب والتقدير نظرا لحسن أخلاقة وابتسامته التي لا تفارقه وقلبه الطيب ولكن مع كثرة الأخبار تفاجئ الكثيرون بما نشرته صديقته وتدعى “فريدة” على صفحتها الشخصية والتي تعد من الأصدقاء المقربين للفنان الراحل.

صديقة عمرو سمير تكشف شيءا جديدا حول قصة وفاته

كشفت فريدة عن شئ جديد حول قصة وفاته أثار الشكوك والتساؤلات بعد أن نشرت صورة له على “انستجرام” يظهر فيها مع عدد من أصدقائه وكشفت فريدة في تعليقها على الصورة أن هناك فتاة أخرى تدعى “ريهام” قد توفيت أيضا مما دفعها إلى التعليق على الصورة قائلة “الله يرحمكم حبايبي في الجنة إن شاء الله”.

من هنا بدأ التساؤلات حيث شكك البعض حول سبب رحيلهم فجأة وعلق صديق أخر لهم “ليش اهو مو يقولون متوفي سكته قلبيه.. البنت شلون ماتت.. والا هذا حادث وإلا شنو!؟”، ليشير إلى أحتمالية وفاته في حادث، أو وجود شبهة جنائية والجدير بالذكر أن عمرو سمير توفي يوم الأربعاء الماضي إثر أزمة قلبية مفاجأة عن عمر ناهز 33 عاما وتنتظر أسرته عودة الجثمان للقاهرة من إسبانيا لتشييع جنازته بمقابر العائلة.

صديقة عمرو سمير تكشف عن شيءًا جديدًا يثير الشكوك حول قصة وفاته 1 8/7/2017 - 3:13 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.