صدمة لمني الشاذلي ..كريم فهمي يفضح والده علي الهواء


في حوار دار مع الفنان كريم فهمي مع الأعلامية مني الشاذلي اعترف لها بالعديد من الأسرار والأخبار التي تداولت مؤخراً عن حياته، وأنه قدد تخرج من طب الأسنان، وبالرغم من حبه للفن ألا أنه أستمر في دراسته، وأنه مؤخراً هو من عالج أسنان الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس قبل زفافه بأيام قليلة.

كشف الستار أحمد فهمي بعلاقته  بالفنان الجميل حسين فهمي والد زوجته، فقال أنه يداعبه كثيراً ويحبه أيضاً وعلاقته به جميلة للغاية ، ونفي تماماً ما تردد بشأن أنه رفضه عندما تقدم لأبنته، وقال أنه رحب به، وعن الشائعات التي دارت خلال الأيام السابقة فقد نفي تماماً ما قيل عن هذا.

قد يهمك أيضاً

صور.. جملة قالها سيد زيان في مشهد مسرحي هزت عرش مبارك

فيديو منع عمر الشريف من دخول الحرم المكي

تعرف علي الجاسوس الذي كان يعمل بالفن

وعن شائعة انفصاله عن شيكو وهشام ماجد فأن علاقتهم مع بعضهما جيده جداً، وأن ما حدث هو قيام أحدي الشركات بطلبهما للقيام بحملة أعلانية لتلك الشركة، ولكن علاقتهما جيده وليس كما قال البعض مؤخراً.

كما أفصح كريم عن ماقالته جدته عن مقارنته بأخية أحمد فهمي، فقال بأن جدته قالت  أن أحمد أجمل منه للغاية، فكان لأحمد شعر أصفر في الصغر وجميل جداً ولكن بعدما كبروا تغيرت ملامحهم كثيراً.

كما قال كريم فهمي بأن والده هو من تسبب في أزمة فاتورة التليفون التي جاءت ب 32 ألف جنيه وأن والد كريم فهمي وأحمد فهمي غضب منهما لتلك الفاتوره وقال كريم بأن والده هو المتسبب في ذلك لأنه كان مصاحب وقام بألفاقها لأبنه كريم.

احمد فهمي وكريم فهمي

احمد فهميحسين فهمي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!