صدمة للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد قرار الصحافة والإعلام بمقاطعتها وعدم نشر أخبارها مرة أخرى

بعد تراجع المطربة شيرين عبدالوهاب عن قرار اعتزالها ، فقد قام بعض من الصحفيين المصريين بإعلان مقاطعتهم بنشر أي خبر عن المطربة شيرين عبد الوهاب.

مقاطعة الصحافة لشيرين عبد الوهاب

صفحة الفيس بوك لمقاطعة شيرين عبد الوهاب

وقام الصحفيون بعمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحمل اسم “الصفحة الرسمية لمقاطعة الفنانة اللبنانية شيرين”، والذي زاد عدد مشتركين هذه الصفحة 300 شخص في خلال 3 ساعات.

وأوضحوا أن المطربة شيرين عبدالوهاب وبعض الفنانين الآخرين أنهم “تكبروا وتعالوا ” على الصحافة المصرية، وهجروا جميع المهرجانات المصرية وذهبوا وراء المهرجانات العربية.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

سبب مقاطعتهم لشيرين عبدالوهاب

وأكدوا أن سبب هذه المقاطعة لتجاهلها وسائل الإعلام المصرية والصحافة أكثر من مرة،  وأخرها في إعلان اعتزالها ورجوعها للفن مرة أخرى، حيث أنها لجأت إلى الصحافة ووسائل الإعلام اللبنانية، حسب أقوال الصحفيين  .

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كما شدد الصحفيون المصريون، أن المطربة شيرين عبدالوهاب، ليست الفنانة الأخيرة الذي تم مقاطعتها، بل يوجد بعض الفنانين عند تعاملهم معهم بهذه الطريقة.

تصريحات الصحفيين

الصحافة المصرية
الصحافة المصرية

وأكدوا في تصريحاتهم أنها تجاهلت الصحافة المصرية تماماً، وتحدثت إلى الإعلام اللبناني، مع الإعلامية “نضال الأحمدية “، والصحفي اللبناني “ربيع هنيدي”، والذي أوضحت بأعذار واهية، وأنها بررت بعذر أقبح  من ذنب، عندما صرحت ” بأنها ليس معها رقم صحفيين مصريين”، والذي أكدوا على أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتلاعب بمشاعر جمهورها والصحفيين والإعلاميين.