صدمة كبيرة لـ”سما المصري” بسبب مصابي قطاري الإسكندرية

تعرضت النجمة المصرية المعروفة سما المصري لصدمة كبيرة جداً بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية، وذلك بعدما توجهت إلي مستشفى كلية الطب بالمحافظة من أجل مقابلة المصابين في هذا الحادث الأليم، ومحاولة إلتقاط بعض الصور معهم، وهو ما تم رفضة من جانب العاملين في المستشفي، وتم طلب تصريح رسمي من عميد الكلية لكي يتم السماح لها بالدخول للمصابين والتصوير معهم.

سما المصري

وبالفعل توجهت الفنانة المصرية المعروفة سما المصري إلي مكتب عميد كلية الطب بالإسكندرية من أجل طلب إذن مكتوب للدخول إلي مصابين حادثة قطاري الإسكندرية، ولكن على ما يبدوا فإن مهمة سما في إقناع عميد الكلية بطلبها قد فشل، فقد خرجت من مكتب العميد إلي خارج المستشفى بشكل مباشر، ولم تذهب إلي مكان تواجد المصابين ولم تستطع إلتقاط الصور معهم.

وهو الأمر الذي صدم النجمة المعروفة سما المصري بشدة، خاصة وأنها دخلت المستشفى بشكل عادي بعد أن قامت بقطع تذكرة زيارة عادية، وكانت تأمل أن تتم الزيارة بشكل طبيعي، ولكن الفريق الطبي بمستشفى الكلية لم يوافق على دخولها للمصابين بدون تصريح العميد، والذي رفض بدوره الأمر.

والجدير بالذكر أن حادث تصادم قطاري الإسكندرية هو الحدث الأهم في جمهورية مصر العربية خلال اليومين الماضيين، وذلك بسبب صعوبة الحادث وما أدي إليه من نتائج كارثية في أعداد القتلي والمصابين، ومازالت التحقيقات في تلك الواقعة مستمرة حتى الآن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.