صدمة كبيرة في الوسط الفنى بعد وفاة أحمد الفيشاوى مخرج تسلم الأيادى

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفنى منذ قليل، وذلك بعد وفاة المخرج الكبير أحمد الفيشاوى بعد شعوره ببعض الآلام وهو في طريقه للطبيب، مما تسببت في سقوطه على الأرض جثة هامدة أمام منزله.

احمد الفيشاوى

من جانب آخر أكد المخرج تامر حربى نبأ وفاة المخرج أحمد الفيشاوى، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك “، حيث قام بنعى المخرج أحمد الفيشاوى قائلاً ” لا إله إلا الله، الله يرحمك يا محترم بإذن الله في الجنه ربنا يرحمك يارب حبيبي واخويا الكبير المخرج أحمد الفيشاوي في دار الحق ربنا يصبرنا “.

كما عبر الكثير من الفنانين عن حزنهم الشديد لوفاة مخرج الكليبات الشهير أحمد الفيشاوى، حيث علقت النجمة العراقية ” كلوديا حنا ” على وفاة المخرج أحمد الفيشاوى قائلة ” البقاء لله المخرج أحمد الفيشاوي هأفضل فاكرة ذوقك ولطفك وأخلاقك العالية (ربنا يرحمك ويغفرلك ويدخلك فسيح جناته “.

الجدير بالذكر أن المخرج أحمد الفيشاوى كان قد دخل مجال الإخراج منذ فترة طويلة، حيث كان أول كليباته بعنوان ” كلام عيونك يا قمر ” للفنان إيهاب توفيق، كما تُعتبر أغنية ” تسلم الأيادى ” من أبرز الأغانى المصورة التي قام بتقديمها خلال الفترة الأخيرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.