صدمة كبيرة بسبب رصيده في البنك وسبب قلة أعماله.. 5 معلومات نادره عن “طارق دسوقي”

بالرغم من كونه لم يقدم العديد من الأعمال الفنية التي يمكن أن يتذكرها الكثيرين في الوسط الفني المصري، ولكن يعتبر الفنان طارق دسوفي واحد من أهم نجوم جيله، وذلك لكونه يمتلك شعبية كبيرة جداً، وقد إستطاع من خلال الأعمال القليلة التي قدمها أن يصل إلى قلوب الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في جمهورية مصر العربية فقط، فهو قد قدم عدد كبير من الأدوار الثانوية في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ولم يقدم أي دور بطولة مطلقة أو دور كبير كما يحب أن يقول البعض، وهو ما يجعل أمر هذا النجم هو الأغرب.

صدمة كبيرة بسبب رصيده في البنك وسبب قلة أعماله .. 5 معلومات نادره عن "طارق دسوقي"

صدمة كبيرة بسبب رصيده في البنك وسبب قلة أعماله.. 5 معلومات نادره عن "طارق دسوقي"

وفي خلال هذا المقال سوف يتم إستعراج أهم وأندر 5 معلومات عن النجم طارق دسوفي والتي لا يعرفها الكثيرين عنه، وأول تلك المعلومات أن طارق يعتبر من جيل النجوم أحمد عبدالعزيز وطارق أبوريه، ولكن بالعكس هم كانوا نجوم للعديد من الأعمال الفنية خلال مشوارهم الفني، وكان لهم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي يحبها الكثيرين، ولكنه لم يقدم أي أدوار بطولة وأكتفي بالأدوار المساعدة والثانوية.

عاني الفنان الكبير طارق دسوفي في بداية دخولة إلى الوسط الفني في مصر، وذلك بسبب رفض أهلة فكرة دخولة إلى الوسط الفني بشكل نهائي، فوالد طارق كان يعمل في هيئة السكك الحديدية في مصر، وأمه كانت طبيبة بوزارة الصحة، وهو ما كان يجعلهم برفضون فكرة دخول الوسط الفني بشكل نهائي، ولكنه نجح في النهاية في دخول الوسط الفني والعمل كممثل.

وقد إستطاع أن يلتحق بمعهد الفنون المسرحية ليتخرج من المعهد عام 1983 بعدما حصل على بكالوريوس تجارة في عام 1979، ويبدأ بعد ذلك في العمل كممثل لأول مرة، ويتغلب على رفض أهلة لتلك الفكرة بشكل نهائي، وذلك لأنه كان متحمس لتلك الفكرة بشدة.

بالرغم من كونه لا يعتبر نجم أول لأي عمل فني ظهر فيه، ولكنه إستطاع بالفعل أن يقدم عدد كبير من الأعمال الفنية مثل مسلسلات السجين وفي بيتنا رجل وزمن عماد الدين، ولكن العمل الأهم في مشوار طارق دسوفي يعتبر هو فيلم ناصر 56، والذي قدم فيه دور المشير عبدالحكيم عامر، وكان يشارك في هذا الفيلم مع النجم الراحل أحمد ذكي، وبالفعل هو واحد من أهم الأعمال التي قدمها في مشواره الفني كله.

وبجانب المسلسلات والأفلام التي قدمها طارق دسوقي، ظهر في أكثر من مسرحية وعلى رأسهم الغجرية والمهزلة، ليكون دسوفي قد قدم عدد لا بأس به من الأعمال الفنية التي يحبها الكثيرين في جميع انحاء الوطن العربي، وهو ما جعله يملك شعبية ليست بالقليلة.

ومن الأشياء الغريبة التي كشفها طارق مؤخراً عن حياته الخاصة، هو رصيده في البنوك بعد هذا العمر الطويل في العمل بالفن بمصر، حيث أكد أنه لا يمتلك أي رصيد في البنوك المصرية أو غيرها، وان رصيده صفر فهو لا يملك أي أموال، وأضاف أن تلك تعتبر مشكلة كبيرة تواجهة في حياتة، بسبب أنه يمر بالعديد من المشاكل الإقتصادية التي تؤثر على حياتة الشخصية، ولكنه فعلاً لا يملك أي أرصده من العمل الفني.

وأشار طارق دسوفي في أحد اللقاءات التلفزيونيو في الفترة الماضية، أن جمهورية مصر العربية خلال الفترة الحالية، تمر بواحدة من أصعب الفترات في تاريخها كله، وهو ما يدفع الجميع للتكاتف وراء الوطن من أجل المرور من تلك الأزمة الطاحنة التي تهدد الوطن كله.

كما تحدث أيضاً طارق دسوفي عن الحياة الخاصة به وزواجه وأولاده، حيث أكد أنه متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني المصري، وله منها 3 أبناء، ولد يدعي أحمد، وبنتين هما لوجين وهنا، وهم بعيدين كل البعد عن الوسط الفني والعمل به في أي فترة من فترات حياتهم، كما أنه تحدث عن السبب الرئيسي الذي أدي إلى قلة الأعمال الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني.

حيث أكد طارق أن السبب الرئيسي في قلة الأعمال هو أنه يختار العمل الذي يظهر فيه بدقة كبيرة جداً، وهناك عدد ليس بالقليل من الأعمال التي تم عرضها عليه، ورفض بسبب عدم إقتناعة بالدور الخاص به في تلك الأعمال، لتكون المحصلة النهائية له بهذا الشكل في الوقت الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد