صدمة بسبب زوجتة النجمة الكبيرة وحقيقة دفنه حياً.. 4 حقائق مثيرة عن الراحل “صلاح قابيل”

قدم النجم الراحل صلاح قابيل جميع الأدوار الممكنة في السينما والتلفزيون المصري، ليصبح واحد من أهم نجوم الوسط الفني المصري في تاريخه الطويل، فقد تمكن قابيل خلال فترتة الفنية أن يقدم جميع الأدوار بإتقان كبير جداً، ويدخل قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني المصري في جميع أنحاء الوطن العربي كله، وقد شهد الجميع لصلاح قابيل بالموهبة الكبيرة جداً، وأنه إستطاع أن يتقن جميع الأدوار التي قدمها بشكل ملفت للنظر بشدة، وكان محافظاً على موهبتة منذ دخولة الوسط الفني حتى وفاتة، وفي خلال هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على أكثر 4 حقائق صادمة عن الفنان الراحل.

صدمة بسبب زوجتة النجمة الكبيرة وحقيقة دفنه حياً.. 4 حقائق مثيرة عن الراحل "صلاح قابيل"

1- الإتقان

من الأشياء البارزة في حياة الفنان الراحل صلاح قابيل أنه كان يحب أن يتقن جميع الأدوار التي يقدمها أياً كانت تلك الأدوار، لأنه كان يري أنه من الضروري أن يكون متميزاً ولا يكون شخص مثل الأخرين، حيث أكد إبنه عمرو أن والده كان يحضر للأدوار التي يقدمها بشكل كبير جداً، وكان يقول أن الشخص لابد أن يذاكر ويجتهد حتى يتميز، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي تلك المعلومات الصادمة.

2- الوفاة

من الأشياء الصادمة جداً عن النجم الراحل صلاح قابيل أنه قام بشراء مقابر قبل أن يتوفاه الله بعدد شهور بسيطة جداً، وكأنه كان يشعر أنه على مقربة من الموت، فقرر أن يشتري تلك المقابر، وهو الأمر الذي أكده إبنه عمرو عندما حل ضيفاً على برنامج واحد من الناس، وهو الحوار الذي كشف فيه العديد من الحقائق والأسرار.

وأضاف عمرو أنه بعدما إشتري المقبرة بعدة شهوربسيطة أصيب بنزيف حاد في المخ، وهي الأصابة التي أدت إلى نقله إلى المستشفى من أجل أن يتم إنقاذه، ولكنه دخل في غيبوبة إستمرت لمدة 3 ايام فقط، وفارق الحياة بعد ذلك، ليتم بالفعل دفنه في المقبرة التي إشتراها لنفسه قبل الوفاة بشهور قليلة جداً كأنه كان يعرف أن مصيره قد إقترب.

3- الزوجة

من الحقائق الصادمة التي كان لا يعرفها الكثيرين عن النجم الراحل صلاح قابيل، وهذه المرة عن حياتة الخاصة، فهو في البداية قد قام بالزواج من النجمة المصرية الكبيرة وداد حمدي، ولكن هذا الزواج لم يستمر لفترة طويلة بسبب بعض الخلافات بينهم، لينفصل النجم المصري صلاح قابيل عن النجمة المعروفة وداد حمدي، ولم ينجب من وداد أي أبناء.

وتزوج النجم المصري صلاح قابيل من سيدة أخرى من خارج الوسط الفني المصري بعد فشل زواجه الأول، ولم تظهر تلك المرأة في أي من اللقاءات الصحفية أو التلفزيونيو ولم يتم التعرف على أي معلومات عنها، وقد تكلل هذا الزواج بالنجاح الكبير جداً، فإستمر معها ما تبفي من حياتة، وأنجب منها 4 أبناء.

4- الدفن

من الأشياء التي أثارت الجدل بشدة حول الفنان الكبير الراحل صلاح قابيل بعد وفاته، أن هناك بعض الأخبار والتقارير التي قالت أنه قد دفن حياً، وذلك بعدما أصيب بغيبوبة سكر ليتم دفنه، وقد تم إكتشاف الأمر عندما تم دفن شخص اخر معه في نفس المدفن، ليتم إيجاده ميت فوق السلم، وهي الأخبار التي أثارت ضجة كبيرة جداً، لأنها أخبار في غاية الخطورة.

وقد قام عمرو إبن النجم الراحل صلاح قابيل بالرد على تلك الأخبار والشائعات التي إنتشرت بشكل مبالغ فيه، حيث أكد أنها كلها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن والده قد توفي بسبب النزيف الذي تعرض له في المخ، ولم يتم دفنه وهو حي كما يشيع البعض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد