صدق أو لاتصدق الشيخ إسلام البحيرى نصاب محترف تعرف على التفاصيل بالصور

إسلام البحيرى أو كما يطلق علية محبية الشيخ إسلام والذي أثار الكثير من الجدل الاسبوع الماضى بعد أن قام بالتغلب على مبعوث الازهر في المناظرة التي عقدت بينهم الاسبوع الماضى، قد ظهرت اليوم معلومات خطيرة للغاية حول شخصيته ومصادر ثروته.

حيث كشف المحامى الكبير والمعروف خالد أبو بكر اليوم مفاجأة كبيرة عن إسلام البحيرى حيث أكد خالد أبو بكر أن اسلام البحيرى أثناء فترة إقامته بالكويت كان يعمل نصاب محترف وتم إتهامه بكثير من القضايا وقام بالهرب من الكويت إلى مصر.

وقد أكد خالد أبوبكر بالصور والمستندات أن اسلام البحيرى قام بالتهرب من دفع فواتير تليفونات تابعة لشركة زين وكذلك تهرب من دفع فواتير الفندق الذي كان يقيم به وقام أيضاء بالنصب على الكثير من الافراد بالكويت وتم صدور قرار بمنعه من السفر وتغريمة 20 الف دينار كويتى.

وأكد خالد أبو بكر أن إسلام قام بالهرب من الكويت قبل صدور هذة الاحكام ضدة وأكد خالد أنه يمكن لجميع المواطنين التعرف والتأكد من صحة هذة المعلومات بالدخول على رابط موقع وزارة العدل الكويتية وسوف يشاهد بنفسة كل التهم التي تم توجيهها لاسلام البحيرى في الكويت والاحكام الصادرة ضد هذا النصاب.

جدير بالذكر أن إسلام البحيرى سوف يقوم يوم الخميس القادم بعقد مناظرة مع الشيخ أسامة الازهر والشيح الحبيب الجفرى من خلال برنامج ممكن الذي يقدمة خيرى رمضان على قناة القاهرة والناس.

نصاب

نصاب 2


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.