صحيفة مغربية: ريهام سعيد «الفضائحية» تهدد علاقات مصر مع المغرب وتستغل اسم سعد المجرّد


اتهم موقع صحيفة “إحاطة” المغربي الإعلامية المصرية ريهام سعيد بالسعي وراء الاساءة للعلاقات المصرية المغربية عبر استغلالها اسم المطرب الشهير سعد المجرّد لتصوير حلقات عن الجنّ والدعارة والشعوذة في المغرب.

ووصفت الصحيفة المغربية ريهام سعيد بـ “الإعلامية الفضائحية” لما لها من سوابق في تقديم حلقات تتحدث عن الجنّ والشعوذة والدعارة في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على فضائية “النهار”.

وأشارت صحيفة “إحاطة” إلى أن وزارة الاتصال المغربية فتحت تحقيقًا في قضية متعلقة بـ “صورة المغرب” في الخارج مع فريق الإعلامية ريهام سعيد لأنها حصلت على رخصة لتصوير لقاء مع سعد المجرد على الرغم من رفضه المقابل وطلبه مبلغ أكبر يقدر بـ 30 مليون سنتيم تقريبًا لأنه متصدّر بأغانيه الشبابية الجديدة.

** ترخيص تصوير مزيف

جبل الجنّ في المغرب
جبل الجنّ في المغرب

وقالت الصحيفة المغربية إن شركة “ترنتا للانتاج الفني والتوزيع” طالبت بترخيص من وزارة الاتصال والمركز السينمائي المغربي لصالح تلفزيون النهار، وسيشمل التصوير مجموعة من المشاهد الطبيعية هدفها التعريف بالسياحة، وإجراء حوار مع سعد المجرّد.

الترخيص جاء باسم إيهاب جلال، رئيس شبكة تلفزيون النهار، وحصلت عليه ريهام سعيد التي قضت ليلتها في فندق “موفينبيك” في الدار البيضاء يوم الخميس الماضي ثم رحلت مع طاقم تصويرها المكون من 5 أفراد إلى مراكش في قرية أمليل حيث يوجد ضريح معروف باسم “محكمة الجنّ”، أو جبل شمهروش، بالتالي لم تلتقي بالمجرّد على الإطلاق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.