صحيفة ديلى ميل البريطانية :استهداف طائرة ركاب بريطانية بصاروخ فوق الاجواء المصرية، قبل تحطم الطائرة الروسية!

مع التطور السريع في احداث تحطم الطائرة الروسية فوق  الاجواء المصرية، جريدة ديلي ميل البريطانية  تنشر تقرير تقول فيه  أن طائرة ركاب بريطانية تقل على متنها مائة وتسعة ثمانون راكباً قد تعرضت لهجوم بصاروخ فوق منطقة شرم الشيخ  قبل حادث تحطم الطائرة الروسية بشهرين، كما افادت الجريدة في تقريرها الغريب أن قائد الطائرة قد نجح في تفادى الصاروخ.

صحيفة ديلى ميل البريطانية :استهداف طائرة ركاب بريطانية بصاروخ فوق الاجواء المصرية، قبل تحطم الطائرة الروسية! 1 7/11/2015 - 3:08 ص

هذا وقد وضحت الجريدة البريطانية انها قامت بنشر التقرير،  مع تزايد الاحتمالات بتعرض الطائرة الروسية لهجوم صاروخي.وقد استندت إلى مصدراً موثوق منه، ولم تحدد هويته.

واكدت الجريدة البريطانية على حسب ما افاد به مصدرها أن قائد الطائرة فور مغادرته لمطار شرم الشيخ الدولي قام بإيقاف كشافات الاضاءة  الخارجية للطائرة الامر الذي ساعد بشكل كبير في عدم رصد الطائرة في الجو، مع العلم أن ايقاف الانوار الخارجية للطائرة يعتبر من الامور الغير طبيعية.

هذا ولم توضح جريدة  الديلى ميل البريطانية عن السبب الرئيسى الذي داعاها إلى نشر هذا التقرير في هذا الوقت على الرغم من مرور شهرين على الواقعة على حسب ما قالته في تقريرها.[ppp



اترك تعليقا