صحفي يؤكد أنه تم الاعتداء عليه من ضابط قضية ميرهان حسين

تطور جديد في قضية ميرهان حسين، حيث انضم اليها الصحفي هيثم رضوان ليكون هو الآخر دليلا ضد الضابط الذي تم اتهامه بالإعتداء على ميرهان حسين وهتك عرضها.

ميرهان حسين

حيث كثب هيثم رضوان من خلال صفحته الشخصية أن الضابط الذي اعتدى على ميرهان حسين، هو نفسه الضبط الذي قام بالاعتداء عليه واحتجازه لمدة 9 ساعات بدون وجه حق، فلقد ألقى الضابط القبض على هيثم بعد أن كان يقف أمام احدى الماكينات الالية، ليتحفظ على البطاقة والكارنيه الذي يثبت أنه صحفي.

الفنانة رحاب الجمل تحكى قصة تحرش أحد المدرسين بابنها ورد فعل وزارة التربية والتعليم تجاه المدرس.

و بعد عذاب يوم طويل في القسم بدون أسباب واضحة، تم اخراجه من قسم الطالبية في تمام الساعة 3 صباحا، لاقدم بلاغا في مديرية أمن الجيزة والذي كان مديرا لها في ذلك الوقت اللواء مجدى عبدالعال، والذي أخبره أن الضابط شك فيه لأنه من محافظة أخرى وهي أسيوط.

شهادة هيثم رضوان من خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك في قضية ضابط ميرهان حسين

ميرهان حسين
مفاجأة جديدة في قضية ميرهان حسين

جدير بالذكر أن بداية قصة ميرهان حسين قد بدأت عندما اتصلت بالفنان خالد الصاوي لتبلغه بأنها مخطوفة في داخل أحد الأقسام ولا تعرف اين هي تحديدا، وعندما حاولت أن تستفسر ممن حولها عن اسم القسم، رد عليها واحد سمعه الصاوي من خلال التليفون وهو يسخر من ميرهان قائلا اسم النبى حارسك.

و تكتمل فصول القصة والتي عشناها خلال الأيام الماضية ولم تحسم حتى هذه اللحظة بين اتهام للفنانة ميرهان حسين بالسكر وقيادة السيارة وهى في حالة عدم اتزان، وبين اتهام ميرهان حسين للضباط في القسم بالاعتداء عليها، وهتك عرضها ومازالت القضية لم تحسم بعد.