صبح على مصر بـ5 جنيه مش بجنيه، مفاجأة صدمت جميع المواطنين حين التبرع لصندوق تحيا مصر

بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في التبرع لصالح صندوق تحيا مصر بقيمة 1 جنيه، تحت شعار “صبح على مصر بجنيه”، تفاجأ المواطنين أن التبرع ليس بواقع 1 جنيه.

صبح على مصر

فقد انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، الكثير من شكاوى المواطنين بأن تم سحب 5 جنيهات أثناء التبرع لصالح صندوق تحيا مصر على رقم 37037، وليس كما قال الرئيس “السيسي” جنيهًا واحدًا.

وقد قال بعض المواطنين أن شركات الاتصالات الثلاثة استحوذت على 4 جنيهات إضافية بدون وجه حق وليس 1 جنيه كما طالب به الرئيس في خطابه.

صبح على مصر بجنيه

وأوضح نائب رئيس شركة فودافون في مصر “خالد حجازي”، أن جميع الرسائل القصيرة التي يقوم بها المواطنين بإرسالها للتبرع للدولة والتي تم الإعلان عنها في خطاب الرئيس تحت اسم “رؤية مصر 2030″، وتتم عن طريق صندوق تحيا مصر.

وأكد “خالد حجازي” أن سعر الرسالة القصيرة SMS، هي بواقع 5 جنيهات منذ بداية حملات التبرعات لصالح صندوق تحيا مصر، منذ سنة ونصف تقريباً والتي يتم إرسال التبرع كامل للصندوق دون أي اقتطاعات.

والذي أكده مصدر رسمي مسئول في شركة اتصالات مصر، إن مبادرة التبرع لصندوق  “تحيا مصر”، والذي بدأت منذ حوالي سنة ونصف، هي التي سارية حتى الآن في جميع التبرعات للدولة، وهي جميعها وأن كل رسالة قصيرة بواقع 5 جنيهات.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

مؤكد المصدر المسئول في شركة اتصالات مصر، أن لا يوجد حتى الآن أي اتفاقيات بخصوص الرسائل القصيرة الجديدة بواقع 1 جنيه، أو تحت شعار “صبح على مصر بجنيه “.



عرض التعليقات (1)