صبح على مصر بجنية هاشتاج يتصدر تويتر لليوم الثانى على التوالى

صبح على مصر بجنية  العبارة التي تفاعل معها الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتي جاءت خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تدشين رؤية مصر 2030 على مسرح الجلاء.

أهم 8 تصريحات أثارت الجدل في خطاب السيسي الأخير

تهدف رؤية مصر 2030 إلى أن تكون مصر ضمن أفضل 30 دولة حول العالم في عام 2030 ، وذلك من خلال حجم الاقتصاد المصري ومحاربة الفساد، وتحقيق سعادة المواطنين  بالإضافة إلى التنمية البشرية.

صبح على مصر بجنية يتصدر تويتر

منذ أن تم الاعلان عن حملة التبرع لمصر من خلال الهواتف المحمولة ، والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته امس الاربعاء، تهدف الحملة إلى التبرع إلى صندوق تحيا مصر من خلال الهواتف المحمولة بجنية.

صبح على مصر بجنية
صبح على مصر بجنية

الجدير بالذكر انة منذ أن أعلن الرئيس السيسي عن حملة التبرع لمصر مصر بجنية تفاعل معها الكثيرين من جميع انحاء مصر، هذا  وقد تصدر هاشتاج صبح على مصر بجنية قائمة الأكثر تدأول عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر  لليوم الثانى على التوالي.

صبح على مصر بجنية
مبادرة الرئيس السيسي
صبح على مصر بجنية
مبادرة الرئيس السيسي

الجدير بالذكر انة منذ دعوة التبرع لدعم لاقتصاد المصري  بجنية من خلال الهواتف المحمولة، اعلن  محمد عشماوى المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر  أن حصيلة اليوم الأول للرسائل القصيرة لصندوق تحيا مصر  بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي صبح على مصر بجنية ، سجلت مليون جنية لليوم الأول.